ضياء رشوان: الكتاب والمثقفون سيرتبون غدًا لجان العمل لتنفيذ توصيات الرئيس

الثلاثاء، 22 مارس 2016 09:34 م
ضياء رشوان: الكتاب والمثقفون سيرتبون غدًا لجان العمل لتنفيذ توصيات الرئيس ضياء رشوان نقيب الصحفيين السابق
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال ضياء رشوان، نقيب الصحفيين السابق، إن اللجان التى طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي من المثقفين تشكيلها لتحويل الموضوعات والأفكار إلى واقع ملموس سيتم تشكيلها غدًا، خلال ترتيبات ستتم مع الأعضاء الذين شاركوا فى لقاء الرئيس مع الكتاب والمثقفين، لتنفيذ توصيات الرئيس السيسي خلال اللقاء.

وأضاف رشوان فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه سيتم طرح الموضوعات التى ستبدأ مجموعات العمل على تنفيذها غدًا الأربعاء، وبحسب عدد الموضوعات والأفكار التى سيتم طرحا سيكون عدد اللجان التى سيتم تشكيلها، موضحا أن اللجان التى سيتم تشكيلها ستستعين بشخصيات من خارج من شاركوا فى لقاء الرئيس مع المثقفين.

وأوضح نقيب الصحفيين السابق، أن الرئيس طالب بتحويل الأفكار إلى واقع، وتقديم خطة عمل خلال شهر واحد، مستشهدًا ببعض الموضوعات التى ستسعى مجموعة المثقفين والكتاب للعمل فيها والخطط لها مثل العدل الاجتماعى والحريات، وحرية الصحافة وكيفية تنظيمها فى القانون.

وأشار رشوان إلى أن اللقاء المقبل للمثقفين والكتاب مع الرئيس سيتضمن تقديم خطة العمل وللرئيس السيسي أن يأخذ بها ويصدر قرارات، أو يطالب البرلمان بإصدار تشريعات.


موضوعات متعلقة..


- بالصور..الرئيس فى لقاء المفكرين:القضاء على احتكار السلطة أعظم إنجازات ثورتى المصريين..الدول لا تقوم إلا بالعرق والجهد..والإفراج عن 4 دفعات من المحبوسين..وحرية الإعلام تستهدف منحه الفرصة للتنظيم الذاتى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة