كاظم الساهر يكشف عن أكثر ظلم تعرض له فى "المتاهة"

الثلاثاء، 22 مارس 2016 05:20 ص
كاظم الساهر يكشف عن أكثر ظلم تعرض له فى "المتاهة" كاظم الساهر
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل القيصر كاظم الساهر ضيفا على برنامج "المتاهة" فى حلقة اليوم الثلاثاء، وتعطى وفاء الكيلانى الأولوية فى استضافتها القيصر للجوانب الإنسانية والحياتية، لكنها لا تغفل عن الجوانب الفنية، خصوصاً المرحلة التى لم يتناولها فى حواراته التلفزيونية، كاشفاً عن أمنية يقول أنها "مدفونة فى قلبى، لكننى لن أفوز بها".

يتحدث كاظم الساهر عن معاناته فى الحياة، وعن أبنائه وعن جيل كامل من الشباب يتمثل به ويرى فيه مثالاً يحتذى. ويوجه نصيحة للحالمين بالنجومية من أصحاب المواهب ألا يفقدوا الأمل يوماً، بل أن يستمروا بالمثابرة والاجتهاد مهما تعرضوا لظروف قاسية من أجل تحقيق الحلم.

ومن داخل منزل العائلة وفى رحلة العودة إلى الطفولة، يعترف كاظم بأن أهله لم يتوقعوا له أن يسير فى طريق الفن. فى المقابل، يؤكد بأنه تعلّم من والده الكتمان والاعتماد على النفس. كما تسأله وفاء عن العزلة والوحدة وعدوى الاعتماد على النفس التى نقلها لابنه وسام أثناء وجوده فى الغربة. ويتوقف كاظم عند قصيدة تصفها وفاء بالجريئة، وتطلب منه أن يلقيها، فهل يلبى طلبها أم يتجنب النقد الذى قد يتعرض له بسببها؟ وفى موازاة ذلك، يتحدث عن الخجل المبالغ به الذى زرعه أهله فى أبنائهم، فأثر عليهم سلباً. فهل نجح اليوم فى التغلب عن خجله والتمرد عليه أم أنه ما زال يرزح تحت وطأته؟ كما يروى ما حصل عندما تعرف إلى أول فتاة فى حياته. ويجيب عن سؤال عنوانه المرأة والعذاب، فينصح الشباب المنصرف عن الزواج، إلى الارتباط سريعاً لأن "الزواج ليس صعباً، بل الوحدة هى القاتلة".

من جانب آخر، يشير كاظم إلى أكبر ظلم تعرض له فى حياته، فما هو، وهل سامح من ظلمه؟ كما يصرح عن صفات المرأة التى قد تخطف قلبه وتجعله يقدم على الارتباط مجدداً.

أما فى المجال الفني، فيتحدث كاظم عن المشاكسين الثلاثة، ويكشف عن أسمائهم ولماذا يعتبرهم كذلك. ويتوقف عن برنامج "the Voice" و"the Voice Kids".


كاظم الساهر يكشف عن أكثر ظلم تعرض له فى المتاهة (1)

كاظم الساهر يكشف عن أكثر ظلم تعرض له فى المتاهة (2)

كاظم الساهر يكشف عن أكثر ظلم تعرض له فى المتاهة (3)

كاظم الساهر يكشف عن أكثر ظلم تعرض له فى المتاهة (4)

كاظم الساهر يكشف عن أكثر ظلم تعرض له فى المتاهة (5)




اخبار متعلقة:


- كاظم الساهر عايز يسيب the voice ومكسوف يقول !










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة