كوكا: لن أعود للدورى المصرى قبل تحقيق هدفى من الاحتراف الخارجى

الثلاثاء، 22 مارس 2016 01:43 ص
كوكا: لن أعود للدورى المصرى قبل تحقيق هدفى من الاحتراف الخارجى أحمد حسن كوكا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد حسن كوكا، لاعب منتخب مصر المحترف ضمن صفوف سبورتنج براجا البرتغالى، أنه لن يعود للدورى المصرى فى الوقت الحالى، موضحاً أنه يسعى لتحقيق هدفه فى الاحتراف الخارجى، ومواصلة التألق فى الملاعب الأوروبية، لإعلاء اسم مصر وخدمة منتخب بلاده.

وأضاف كوكا، أنه تلقى العديد من العروض من بعض الأندية الأوروبية،رافضا الإفصاح عن تفاصيل تلك العروض، مؤكداً أن تركيزه منصب فى الوقت الحالى مع فريقه البرتغالى، ويسعى لمزيد من الأهداف، وعدم التوقف عند رصيد 14 هدفا، معرباً عن سعادته بإحراز هدفاً فى شباك أفضل حراس العالم "بيتر كاسياس" حارس مرمى بورتو.

وعن هدفه فى مارسيليا بالدورى الاوروبى، الذى أحرزه عقب وفاة والده، قال كوكا: "الماتش ده عمره ما هيتنسى بالنسبالى، لأنى مريت بظروف خاصة، وأهديت الهدف لروح والدى، والمدرب كان سايبلى حرية الاختيار بالمشاركة أو لا، لكنى أصريت على المشاركة".

وأوضح لاعب سبورتنج براجا، أنه واجه العديد من الصعوبات فى بداية مشواره مع الفريق البرتغالى، خاصة فى ظل عدم إتقانه اللغة البرتغالية، لافتاً إلى أنه أصر على تعلم اللغة، وعمل على ذلك بجد، حتى عبر تلك المرحلة العصيبة، موجهاً الشكر لأسرته وأصدقائه الذين ساندوه ليحقق تلك النجاحات.

وأعرب كوكا، عن سعادته بالاستقبال الحافل الذى أستُقبل به من قبل الجماهير المصرية، فور وصوله مطار القاهرة، للانضمام لمعسكر الفراعنة، استعداداً لمباراتى نيجيريا، مؤكداً أن المواجهة ستكون صعبة على المنتخبين، خاصة فى ظل تألق المحترفين المصريين، مشيراً إلى أن المنتخب لا يقف على المحترفين فقط، وأن كل نجومه قادرون على صنع الفارق.


موضوعات متعلقة..


تأخر وصول "كوكا" لمعسكر المنتخب وغيابه عن مران اليوم


بالفيديو.. براجا يتقدم على يونياو بهدف فى الشوط الأول وكوكا يفشل فى التسجيل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة