مشرف ضحية أتوبيس عين شمس: طلبت من السائق غلق الفتحة فرد: "لما ربنا يفرجها"

الثلاثاء، 22 مارس 2016 03:16 م
مشرف ضحية أتوبيس عين شمس: طلبت من السائق غلق الفتحة فرد: "لما ربنا يفرجها" اتوبيس مدرسة - صورة ارشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدلى مشرف أتوبيس عين شمس الذى لقيت تلميذة 6 سنوات مصرعها دهسا تحت عجلاته باعترافات تفصيلية أمام نيابة عين شمس برئاسة المستشار أمجد المنوفى.

وقال مشرف الأتوبيس للنيابة أنه اكتشف وجود "فتحة" بأرضية الأتوبيس، ولشعوره بخطورة الأمر طلب من السائق أكثر من مرة إغلاقها، ولكن فى كل مره كان يرد عليه السائق "لما ربنا يفرجها، ربنا يسهل، ربك بيسترها".

وأضاف مشرف الأتوبيس فى اعترافاته، أنه "فى يوم الحادث كان السائق يسير بسرعة كبيرة، وفرمل مرة واحدة، مما أدى إلى اندفاع المجنى عليها فى الأتوبيس، وسقطت من الفتحة وفر السائق هاربا، ونقل المشرف الطفلة إلى المستشفى، إلا أنها قد فارقت الحياة، وأمرت النيابة بحبس المشرف 4 أيام على ذمة التحقيق وسرعة ضبط وإحضار السائق.

بدأت تفاصيل الواقعة، بتلقى قسم شرطة عين شمس، بلاغا من الأهالى بسقوط "ضحى فتحى" تلميذة 6 سنوات، استقلت أتوبيسا خاصا لتوصيلها إلى المدرسة، وإعادتها إلى منزلها مقابل اشتراك شهرى.

وتبين من التحريات والتحقيقات، أن الطفلة استقلت الأتوبيس كعادتها كل يوم من أمام منزلها، وأثناء سير الأتوبيس فى طريقه للمدرسة، سقطت المجنى عليها من "فتحة" بأرضية الأتوبيس، لتلقى مصرعها على الفور دهسا تحت عجلاته، وعندما صرخ زملاء الطفلة ترك السائق الأتوبيس وفر هاربا، وتم القبض على مشرف الأتوبيس.


موضوعات متعلقة..


- مصرع تلميذة دهسا بعد سقوطها من "فتحة" بأرضية أتوبيس فى عين شمس










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة