بالصور.. لو المساحة صغيرة.. ديكورات مطابخ ذكية هتحل الأزمة

الأربعاء، 23 مارس 2016 05:00 م
بالصور.. لو المساحة صغيرة.. ديكورات مطابخ ذكية هتحل الأزمة مطبخ
كتبت دعاء العطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المطبخ من أكثر الأماكن فى المنزل الذى تقضى فيه أى امرأة وقتاً طويلاً جداً، وقد تعانى بعض السيدات من صغر مساحة المطبخ، ولكن يوجد أفكار ديكورات مطابخ عديدة يمكنها أن تشعر أى امرأة معها بأن المساحة كبيرة، فيقدم موقع "DECOR"، أفكارديكورات مطابخ يمكن لأى امرأة تنفيذها، والتغلب على المساحة الصغيرة بالمطبخ.

ديكورات ذكية للمطابخ..



ديكورات مطابخ (1)
طاولة صغيرة

طاولة صغيرة لشخصين ..


يمكنك الاستعانة بزوج من الكراسى الإنجليزية، وطاولة صغيرة .. يمكنك من خلالها توفير مساحة فى المطبخ، وفى الوقت ذاته ستفى بالغرض الذى تحتاج إليه.

ديكورات مطابخ (2)
مطبخ تم استغلال جميع المساحات الفارغة فيه

لا تضيع مساحة دون استغلال ..


أهم قاعدة لتوفير مساحة فى المطبخ هى أن تستغل كل شبر فيه، يمكنك استغلال الحائط فى عمل رفوف تضع عليها ما تحتاجه، يمكنك الاستعانة بطاولة بها الكثير من الأدراج، والتى ستساعدك على التخلص من "الكراكيب".

ديكورات مطابخ (3)
مطبخ باللون الأبيض

ادهن المطبخ بالألوان الفاتحة ..



اللون الأبيض يعطى إحساساً بالاتساع، والبراح، لذلك عليك تجنب الألوان الغامقة فى المطبخ الصغير بأى شكل .. ولذلك نرشح لك اللون الأبيض لتشعر أن المطبخ أكثر اتساعاً.

ديكورات مطابخ (4)
حائط تم استغلاله كمكتبة

استغل الرفوف كمكتبة ..



إن كنت ممن يستعينون بكتب الطبخ المختلفة لاتمام أكلاتهم، وعندما يكون مطبخك صغيراً، فستصبح أزمة كبرى، فستجد أن الكتب ملقاة فى كل مكان فى المطبخ، لذلك عليك أن تستغل الأرفف فى وضع كتب الطبخ عليه، فبذلك ستسطيعين التخلص من زحمة الكتب، وفى الوقت ذاته ستحصلين على ديكور مختلف ومميز فى مطبخك.


موضوعات متعلقة ..


بالصور .. 5 طرق لتجديد ديكورات المنزل من وحى الربيع

الكرسى الهزاز واللمسات الوردية تفاصيل أنيقة لديكورات غرف نوم البنات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة