عمرو أديب: أتمنى أن يلتقى السيسى بصباحى والبرادعى ورموز "المعارضة"

الأربعاء، 23 مارس 2016 01:18 ص
عمرو أديب: أتمنى أن يلتقى السيسى بصباحى والبرادعى ورموز "المعارضة" الإعلامى عمرو أديب
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الإعلامى عمرو أديب، الرئيس عبد الفتاح السيسى، بلقاء معارضيه، والاستماع إلى أصواتهم ووجهات نظرهم، مثلما التقى المثقفين والأدباء.

وقال أديب، ببرنامج "القاهرة اليوم" المذاع على فضائية "اليوم": "أملى أن يكون اللقاء القادم مع المعارضة، وطلبى ان يلتقى الرئيس رموز المعارضة الحراقة، عايز آشوف حمدين صباحى وأبو الغار ومحمد غنيم، إيه المشكلة أن يكون الأسوانى موجود؟ وكذلك جمال عيد، وممدوح حمزة، وعمرو حمزاوى، ولو البرادعى فى مصر كان نفسى الرئيس يقابله".

وتابع: "باعتبار أن السيسى رئيس لكل للمصريين، فليجرى حوارًا مع المعارضة التى تطالب بالبحث عن بديل له، يقولوا اللى هما عايزينه، هما أحرار، وليجلس السيسى مع أبو الفتوح أيضًا، وإيه المشكلة؟ هو أبو الفتوح إرهابى مثلًا؟ هو يعنى أبو الفتوح هيعمل إيه؟ هيقوله أنا مش عاجبنى كذا وكذا وبس، ده راجل طبى ومؤدب ومحترم، هيحصل إيه يعنى؟".

وأضاف عمرو أديب: "نفسى الرئيس يجيب الوجوه اللى مش بيسمعها، لازم الأصنام اللى عندنا تتكسر بقى، والسيسى واضح إنه صدره رحب وعنده استعداد يسمع لكل الناس، اسمع المعارضة بقى، اسمع الناس اللى إنت مش بتسمعها، ويبقى عداك العيب".


موضوعات متعلقة..


-ماذا بعد لقاء السيسي مع المثقفين؟.. ضياء رشوان: نرتب لجان عمل لتنفيذ توصيات الرئيس.. بهاء شعبان: سنتلقى مقترحات الكتاب لعرضها على الرئاسة.. "المخزنجى": ما عرضه الرئيس ليس تكليفات ولقاؤه كان مبشرًا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة