لمستخدمى آى فون.. كيفية تفعيل ميزة Night Shift فى تحديث ios 9.3 الجديد

الأربعاء، 23 مارس 2016 04:16 ص
لمستخدمى آى فون.. كيفية تفعيل ميزة Night Shift فى تحديث ios 9.3 الجديد ميزة Night Shift
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلال مؤتمرها الذى انعقد مؤخرا أعلنت شركة أبل عن إطلاق تحديث ios 9.3 لكل المستخدمين حول العالم، ومن أهم مزايا التحديث الجديد هو إضافة خاصية Night Shift التى تعمل على تقليل الضوء الأزرق من الشاشة للحفاظ على عين المستخدم عند التعامل مع هواتف آى فون ليلا، فالخاصية الجديدة قادرة على تغيير سطوع الشاشة وألوانها عندما يكون المكان المحيط بك مظلم وهو ما يساعد على النوم بشكل أفضل دون ألم فى العين.

طريقة استخدام ميزة Night Shift


قم بالذهاب إلى تطبيق الإعدادات على هاتفك الآى فون وبعد ذلك اختر Display & Brightness ومنها حدد Night Shift، والميزة ستعمل عند التواجد فى مكان مظلم، كما يمكنك التحكم يدويا فى درجة سطوع الشاشة بالطرق التقليدية.

ويمكنك التحكم أكثر فى ميزة "نايت شيفت" الجديدة عن طرق اختيار menu من display settings وهذا الخيار سيساعدك فى تحديد موعد بدء ونهاية تشغيل الميزة يوميا بالإضافة إلى التحكم فى كافة إعدادات الميزة الجديدة من أبل.


ميزة Night Shift



موضوعات متعلقة..


- أبل تكشف رسميا عن تحديث ios 9.3 بميزة تساعد مستخدمى آى فون على النوم


- أبل تكشف رسميا عن آيفون SE بشاشة 4بوصة وكاميرا 12 ميجابيكسل.. وتطلق أى باد برو بدعم القلم الأكثر تطورا بالعالم.. وتعلن عن IOS 9.3 بخاصية تساعد على النوم.. وتيم كوك يفتتح المؤتمر بكلمة قوية عن الخصوصية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة