الشيحى فى أول تصريح له بعد تجديد الثقة..

وزير التعليم العالى: تدعم تطوير المنظومة الصحية بالمستشفيات الجامعية

الأربعاء، 23 مارس 2016 04:13 م
وزير التعليم العالى: تدعم تطوير المنظومة الصحية بالمستشفيات الجامعية وزير التعليم العالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى على إهتمام الحكومة، ووزارة التعليم العالى برفع أداء المستشفيات الجامعية لتقديم خدمة علاجية وتعليمية جيدة وبأعلى مستوى من الرقى للمواطنين، بهدف تقديم خدمة طبية مميزة.

وأشار الشيحى فى بيان له الى قيام الوزارة بتدبير مخصصات مالية كبيرة من وفورات بعض مشروعات الوزارة، وتم توجيه ذلك المبلغ لإستكمال إحتياجات وتجهيزات بعض المستشفيات والأقسام وإعادة تشغيل البعض الآخر، تمهيدا لإفتتاحها لإستقبال المرضى.

وأكد الشيحى على حرص الوزارة على الإرتقاء بالمنظومة الطبية والصحية بالمستشفيات الجامعية والتى يبلغ عددها 86 مستشفى جامعى تقدم ما يعادل 40% من الخدمات الصحية على مستوى الجمهورية
وأضاف الوزير الى ان الوزارة تولى اهتماما بالغا بالمستشفيات الجامعية بمحافظات مصر لتوفير الخدمة الصحية بالمرضى بسكان تلك المحافظات، مؤكداً أن الدولة لا تتوانى فى تقديم جميع أوجه الدعم والرعاية الطبية لجميع المواطنيين.

وأكد الشيحى أن الدولة تضع على رأس أولوياتها الاهتمام والارتقاء بالمنظومة الصحية والطبية والعلاجية لأبناء الوطن.

وأشار الشيحى إلى أن الوزارة تتبنى إستراتيجية جادة فى مجال تطوير وتحديث جميع قطاعاتها الطبية، من خلال المستشفيات الجامعية التى تنتشر بجميع محافظات الجمهورية.

كشف حساب وزير التعليم العالى بـ120 يوما..أوقف خصومات أقرتها المالية على أعضاء هيئة التدريس..تغلب على مخالفات الحافز الرياضى بقصر الدرجات على المسابقات الدولية..واتحاد طلاب مصر معلق بين يدى مجلس الدولة الجمعة، 22 يناير 2016 - 06:07 ص



موضوعات متعلقة


http://www.youm7.com/story/2016/1/22/كشف-حساب-وزير-التعليم-العالى-بـ120-يوماأوقف-خصومات-أقرتها-ال/2550266#












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة