"الصناعة": 25% تخفيضا بإيجارات الشركات فى المهلة الجديدة لمعرض القاهرة الدولى

الخميس، 24 مارس 2016 04:28 م
"الصناعة": 25% تخفيضا بإيجارات الشركات فى المهلة الجديدة لمعرض القاهرة الدولى طارق قابيل وزير التجارة والصناعة
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، على مد فترة عمل معرض القاهرة الدولى لمدة أسبوع، اعتباراً من 26 / 3 / 2016 وحتى 1 / 4 / 2016، استجابة لطلب معظم العارضين، خاصة أن المعرض ساهم بشكل ملحوظ فى الترويج لبضائعهم فى ظل حالة الركود التى تمر بها كثير من الشركات.

وأوضح محمد محمود سامى، رئيس الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، فى بيان له اليوم، أن الوزير وجه أيضاً بأن يتم تخفيض قيمة مشاركة الشركات العارضة خلال مدة المد إلى 25% فقط من إجمالى قيمة المشاركة خلال الفترة المقررة للمعرض، لافتاً إلى أن مد المعرض لفترة إضافية سيسهم فى إحداث رواج لمنتجات الشركات العارضة، وبالتالى سينعكس إيجاباً على حركة البيع والشراء بالسوق الداخلية .

وأضاف رئيس هيئة المعارض، أن معرض القاهرة قدم هذا العام واحدة من أفضل دوراته بشهادة العارضين والزائرين، حيث شهد إقبالاً كبيراً من الزائرين للاستفادة بالتخفيضات التى طرحتها الشركات لعملائها، ما ساهم فى زيادة حركة المبيعات بشكل كبير .

وأشار رئيس هيئة المعارض والمؤتمرات إلى أن المعرض مستمر فى استقبال جمهور الزائرين فى نفس توقيتاته من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساءً يوميا.


موضوعات متعلقة :


- وزير الصناعة يمد مهلة معرض القاهرة الدولى 7 أيام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة