أيمن نور يتبرأ من طارق عبد الجابر بعد إعلان عودته لمصر

الجمعة، 25 مارس 2016 06:35 م
أيمن نور يتبرأ من طارق عبد الجابر بعد إعلان عودته لمصر ايمن نور
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أيمن نور، رئيس مجلس إدارة قناة الشرق، التابعة للإخوان، إن طارق عبد الجابر، حضر من اليونان، للعمل فى قناة الشرق، بمبادرة وإلحاح منه، واستمر عمله بها لشهور محدودة، وترك العمل، وعاد لليونان، قبل توقف قناة الشرق – لأسباب مالية – وتقدم بعروض لشراء القناة من إدارتها السابقة، إلا أنها محاوله لم تتم، وعندما انتقلت أسهم وإدارة القناة لأيمن نور كان طارق عبد الجابر عاد لليونان وأسس تليفزيون "الحياة حلوة" ولم يطلب هو العودة للعمل بالشرق، ولم نطلب منه هذا الطلب.

وأضاف نور فى بيان له اليوم، الجمعة، أنه لم يحدث أى اتصال بينه وبين طارق عبد الجابر إلا عندما اتصل به الأخير لإبلاغه أنه لم يحصل على كامل مستحقاته من الإدارة السابقة التى قدمت له وللجميع 50% من متأخرات العاملين كتسوية نهائية للعلاقة بين الشرق القديمة والعاملين السابقين، وقد تسلم طارق المبلغ من الإدارة السابقة وأُرسل له على اليونان، وانتهت علاقته بالشرق نهائياً منذ منتصف 2015 وللآن، حتى أقحم اسم قناة الشرق، فى طلبه للعودة لمصر، فى الأيام القليلة الماضية، مشفوعة بقصة مرضه بمرض عضال لم نسمع عن إصابته به إلا من خلال مداخلاته مع بعض القنوات المصرية.

وتابع نور: "تحدث إلى هاتفياً – لأول مرة – طارق عبد الجابر عام 2015 باكياً شاكياً – كعادته – من وجوده باليونان بلا عمل، طالباً أن أتوسط لدى الدكتور باسم خفاجى للعمل بقناة الشرق ولو مجاناً، وبالفعل قبل الدكتور باسم انضمامه للشرق حتى حدث تعثراً مالياً للقناة وأبلغنى الزميل طارق بهذا عبر اتصال تليفونى أجراه معى أثناء وجودى فى لبنان، وقد عاتبته بشدة على حملة التشويه التى قام بها عبر السوشيال ميديا ضد القناة فى فترة تعثرها المالى".



موضوعات متعلقة..


عودة طارق عبد الجابر تثير الجدل فى إسطنبول والدوحة.. مصدر بقناة إخوانية: نقاشات حول العودة والبعض فضل البقاء لأسباب مادية.. سليمان الحكيم: قدمت لهم ضمانات قبل انتخابات الرئاسة فرفضوا علنا و"مالوا" سرا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة