ستينج ينفى اعتزال المصارعة الحرة.. ويحلم بمواجهة الحانوتى

الجمعة، 25 مارس 2016 07:48 م
ستينج ينفى اعتزال المصارعة الحرة.. ويحلم بمواجهة الحانوتى ستينج
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اسطورة المصارعة الحرة ستيف بوردن الشهير بـ"ستينج" أنه لم يعتزل المصارعة الحرة ،وأنه مازال يحلم بمواجهة غريمه الشهير أندر تيكر ، جاء ذلك خلال احد اللقاءات التليفزيونية التى اجريت معه عقب تكريمه فى حفل قاعة المشاهير للعام الجارى.

ستينج يؤكد أن خبر اعتزاله شائعة


صرح ستينج نجم المصارعة الحرة خلال اللقاء التليفزيونى الذى اجرى معه عقب تكريمه بحفل قاعة المشاهير ، أن نبأ اعتزاله الذى تداولته المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعى، ليس له اى اساس من الصحة وأنه مازال يمتلك العديد من الاحلام التى يرغب تحقيقها فى المصارعة.
مواجهة الحانوتى حلم ستينج منذ فترة طويلة

وأضاف ستينج نجم المصارعة الحرة أنه يحلم بمواجهة أندر تيكر "الحانوتى" منذ فترة طويلة ، وأنه تحدث بشأن هذه المواجهة علنا فى أكثر من لقاء تليفزيونى وأعلن رغبته فى مواجهة الحانوتى داخل الاتحاد أكثر من مرة على ، مشدداً على أن هذا الحلم مازال يراوده حتى الآن، وأنه لن يفكر فى الاعتزال قبل تحقيق هذا الحلم.

جدير بالذكر أن الحانوتى يعد نجم اتحاد المصارعة الحرة الأول فى الفترة الحالية بعد غياب جون سينا الذى تعرض لإصابة تمزق فى اربطة الكتف منذ ديسمبر الماضى وأجرى عملية جراحية عقب تعرضه للإصابة ، وصرح الأطباء أنه سيحتاج إلى فترة راحة تصل الى 6 أشهر عقب اجراء العملية.


اخبار متعلقة


ستينج بطل المصارعة الحرة يحتاج إلى عملية جراحية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة