أكرم القصاص - علا الشافعي

5 تصرفات لا تفعلها مع شريك حياتك إذا كان برج الحمل أهمها .. المفاجآت

السبت، 26 مارس 2016 11:00 م
5 تصرفات لا تفعلها مع شريك حياتك إذا كان برج الحمل أهمها .. المفاجآت برج الحمل .. صورة أرشيفية
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لبرج الحمل صفات وسمات معينة وخاصة للغاية يجب أن نتعامل معها بشكل أكثر احترافية، لأن هذا البرج يظهر بطبيعة تخالف طبيعته الحقيقية تماماً، فعلى الرغم من أنه يمتلك قلب كبير وحنية مفرطة إلا أنه يظهر كما لو كان شخص جاحد أو قاسى، وما يؤكد على ذلك ردود أفعاله غير المتوقعة والمبالغ فيها.

لذلك نستعرض 5 سلوكيات يجب أن يتبعها أى شخص يتعامل مع أفراد برج الحمل سواء كان ذكر أو أنثى أو تربطه بهم علاقة ما وأهمها الابتعاد تماماً عن فكرة المفاجآت.



*5 سلوكيات ابتعد عنها فى التعامل مع برج الحمل



المفاجآت: مهما كانت نيتك سليمة وترغب فى أن تشعره بإحساس المفاجأة لا تفعل ذلك لأن هذا البرج لا يشعر بالسعادة مع هذه السلوك، بالعكس تماماً يشعر أنك تخدعه او تضعه أمام الأمر الواقع، الشئ الذى قد يحول هذه المفاجئة السعيدة إلى صدمة تعيسة.

الصوت العالى: حاول دائماً أن تكون طبقة صوتك متوسطة، لأن أبناء برج الحمل ينفرون من الصوت العالى ويعتبرون ذلك تعدى على كرامتهم، فحاول حتى إن كنت فى معركة بينك وبينهم أن تديرها بهدوء حتى لا تخسر كل شىء.

السيطرة: إذا فكرت مجرد التفكير أن تمارس السيطرة وتفرض رغبتك على هذا البرج فأنت الخاسر، لأنهم يعانون من وسواس يبث لهم أن الشخص الذى يتعاملون مع يريد أن يجردهم من شخصيتهم، فما بالك إذا فعلت ذلك أو شعروا بذلك، سيتحول ذلك إلى رد فعل معاكس تماماً وسيحاولون فرد إرادتهم بشتى الطرق الممكنة.

الاهمال: الاهتمام هو أهم شىء بالنسبة لأبناء هذا البرج إذا أردت الاستمرار معهم دون أى مشاكل لذلك حاول أن تراعى هذا الجانب منهم.

التجاوز: هناك قواعد يضعها أبناء هذا البرج لأنفسهم لا يصح أن يتعداها أحد مهما كانت صلة القرابة بينهم، منها التعدى باللفظ أو بالفعل لذلك يجب أن نراعى هذه الخطوط الحمراء طالما ارتضينا بها من البداية.


موضوعات متعلقة




عايز تتجوزها ؟.. الكرم والصبر والجنان صفات هتخلى فتاة الحمل تموت فيك


لو كنتى حمل .. برجك بيقولك الدلو والثور أبراج هتتحمل عصبيتك

العند والعصبية أبرز صفاته .. أبعدى عن الرجل الحمل وغنى له








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مروة

برج الحمل

الحمل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة