الاتحاد السعودى يفتح تحقيقاً مع المستبعدين بتهمة عدم الانضباط

السبت، 26 مارس 2016 08:34 م
الاتحاد السعودى يفتح تحقيقاً مع المستبعدين بتهمة عدم الانضباط منتخب السعودية
د ب أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجّه الاتحاد السعودي لكرة القدم لجنة الاحتراف بالتحقيق مع اللاعبين المستبعدين بقرارات انضباطية من قبل مدرب المنتخب الأول جان مارفيك.

تضم قائمة المستبعدين سالم الدوسري ووليد باخشوين لعدم الحضور للمعسكر في الوقت المعتمد ،ونايف هزازي للخروج من المعسكر دون استئذان، فى الوقت الذى كان يستعد فيه الفريق لمواجهة نظيره الماليزي في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وكانت المباراة انتهت بفوز المنتخب السعودي 2 - صفر ليتصدر مجموعته قبل جولة واحدة من مباريات المجموعة الأولى في الجولة الثانية من التصفيات.

ذكر مصدر باتحاد الكرة السعودي لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أنّ عدم وجود لائحة عقوبات محددة ومعتمدة رسمياً من قبل اتحاد الكرة أسهم في أن ترفض لجنة الانضباط التدخل بالأمر وإصدار عقوبات على اللاعبين،

أضاف: "تمّ تحويل القضية للجنة الاحتراف والتي أبلغت اللاعبين بالحضور يوم الأربعاء المقبل للجنة تمهيداً للتحقيق بالأمر قبل أن يتم كتابة التوصيات اللازمة لمجلس الاتحاد لاعتمادها رسمياً".

أضاف: "العقوبات لن تتخطى الغرامات المالية فقط وفي حال نجاح أحد اللاعبين بإقناع اللجنة بمبررات منطقية فسينجو من العقوبات كما نجح حارس مرمى نادي النصر عبد الله العنزي بفعل ذلك سابقاً".

يستعد الأخضر السعودي الذي ضمن التأهل لنهائيات كأس آسيا 2019 بالإمارات، لمواجهة المنتخب الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل في أبو ظبي

في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالتصفيات سعياً للحفاظ على الصدارة حيث يكفيه التعادل أو الفوز ليكون ضمن أوائل المجموعات في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2018.


موضوعات متعلقة..


- السعودية تغرى مدرب محمد صلاح بـ15 مليون يورو










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة