انفصال بطل المصارعة الحرة عن صديقته يتسبب فى فضيحة "عارية"

السبت، 26 مارس 2016 01:32 م
انفصال بطل المصارعة الحرة عن صديقته يتسبب فى فضيحة "عارية" فيدر
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت صديقة فيدر نجم المصارعة الحرة السابق، صورة فاضحة له عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، مما سبب له فضيحة كبيرة بين الجماهير.

الجماهير تتفاجئ بصورة عارية على حساب فيدر الشخصى بفيسبوك


صرح الموقع الرسمى للمصارعة الحرة، بأن عددا من متابعى صفحة فيدر الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، تفاجئوا بنشر صورة لنجم المصارعة الحرة يظهر بها عاريا دون ملابس عبر صفحته الشخصية ولكنها لم تدم طويلا وتم حذفها بعد دقائق.

نجم المصارعة الحرة يعتذر للجمهور عن الصورة


نشر نجم المصارعة الحرة اعتذارا لجمهوره عن الصورة العارية التى نشرت عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، وأكد للجمهور أن صديقته السابقة هى التى قامت بنشر هذه الصورة انتقاما منه بعد انفصاله عنها، وأنها قامت باختراق حسابه بغرض الانتقام منه، وأضاف أن هذا الموقف المحرج لن يتكرر ثانية، حيث إنه قام بتغيير كلمة السر الخاصة بحسابه، وأنه سيتخذ اللازم بشأن صديقته السابقة.

يذكر أن فيدر لم يشارك بأى نزال منذ بداية العام الماضى، لذا يعد شبه متقاعد، حيث إنه اختفى من عالم المصارعة منذ عام 2007 حتى 2010 ثم أعلن عودته للمنافسات ثم أخذ فى العودة والاختفاء على فترات متباعدة، وكان يشارك بنزال واحد أو اثنين فقط خلال العام، ولم يشارك بأى منافسة منذ بداية 2015 حتى الآن.



اخبار متعلقة


بالصور.. أشهر 5 نجوم مصارعة حرة أحبهم الجمهور ولا يعرف ملامحهم












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة