بالفيديو.. “الكيف” يُخرج ميرهان حسين من أحزانها

السبت، 26 مارس 2016 11:47 م
بالفيديو.. “الكيف” يُخرج ميرهان حسين من أحزانها ميرهان حسين
كتب : بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الفنانة ميرهان حسين، أنه يتبقى أسبوع تصوير لانجاز حلقات مسلسل “الكيف”، ولكى يكون جاهزًا لعرضه فى شهر رمضان المقبل ضمن المنافسة الدرامية.

وأوضحت ميرهان فى تصريحات لـ”فيديو 7″ قناة اليوم السابع المصورة، أن المسلسل نسخة درامية من فيلم “الكيف” للنجم محمود عبد العزيز ويحيى الفخرانى بنفس القصة، موضحة أن الاختلاف يتمثل فى وجود شخصيات جديدة وتابعت: “أنا فى قمة السعادة بسبب فريق العمل بداية من المخرج محمد النقلى إلى كل الفريق، وكواليسه كلها تحفة وجميلة”، متمنية أن ينال المسلسل إعجاب الناس.

وأفصحت ميرهان عن شخصيتها فى المسلسل، قائلة “أنا أجسد دور فتاة اسمها “منى” زوجة دكتور صلاح الذى يجسده الفنان “أحمد رزق” وهو الدور الذى جسده النجمة نورا فى فيلم “الكيف”، لكن الشخصية مختلفة شوية”.

وعن منافسة المسلسل فى شهر رمضان قالت “لا أعرف أتابع كل الأعمال من كثرتها، لكن أستقر على مسلسلين أو ثلاثة، وتعودنا على أن الدراما فى رمضان لها طعم مختلف، ومع ذلك أنا أشجع أن الدراما تكون على مدار السنة كلها”.



يذكر أن صناع مسلسل “الكيف” احتفالية خاصة بمناسبة الانتهاء من نصف مشاهد العمل داخل لوكيشين التصوير فى إحدى الفيلات بمدينة الشيخ زايد، حيث غلبت البهجة على الحضور أثناء تقطيع التورتة، وبعد ذلك التقطوا صورة “سيلفى”، ثم استأنف محمد النقلى تصوير باقى المشاهد مع لوسى ودنيا المصرى.

وكانت نيابة الهرم، برئاسة المستشار محمد أبو الحسب رئيس النيابة، طلبت استعجال تحريات الأمن العام للمرة الثانية، فى واقعة إلقاء القبض على الفنانة ميرهان حسين، لاتهامها بقيادة سيارة تحت تأثير تناول الكحول، تمهيدًا لإحالتها للمحاكمة العاجلة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة