5 أسلحة لماكليش فى مواجهة الضبعة

الأحد، 27 مارس 2016 03:46 م
5 أسلحة لماكليش فى مواجهة الضبعة الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى للزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقص نادى الزمالك، شريط مبارياته فى مشوار الحفاظ على لقب كأس مصر، بمواجهة مركز شباب الضبعة، المقرر لها يوم الخميس المقبل، فى دور الـ32 من منافسات البطولة.

يراهن ماكليش على 5 أسلحة فى مواجهة الضبعة، بعدما خاض الفريق الأبيض ودية أمام نجوم المستقبل، يوم الأربعاء الماضى، والتى انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الاستقرار


يعيش الزمالك حالة من الاستقرار بعد التأهل لدور الـ16 بدورى أبطال أفريقيا، بعد تخطى يونيون دوالا الكاميرونى فى دور الـ32، بنتيجة 3/0 فى مجموع المباراتين، ما يسهل مهمة الفريق الأبيض فى ضربة البداية بكأس مصر.

تألق الدكة


شهدت تجربة نجوم المستقبل الودية، تألق أكثر من لاعب من غير المشاركين فى الفترة الماضية، وكان على رأسهم محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأبيض والصاعد باهر المحمدى، ما يعطى ماكليش العديد من الخيارات فى كأس مصر.

عودة الأفارقة


تقرر عودة الثلاثى الأفريقى إيمانويل مايوكا ومعروف يوسف ومحمد كوفى قبل مباراة الكأس، ما يضيف للقوة الضاربة للفريق الأبيض فى مواجهة شباب الضبعة.

تألق "جنش" فى حراسة الزمالك


كما شهدت تجربة نجوم المستقبل الودية، تألق محمود جنش فى حراسة مرمى الزمالك ما يؤكد أنه رجل الأوقات الصعبة فى النادى الأبيض بعد مساهمته خلال الموسم الماضى فى تتويج الفريق ببطولة الكأس.

تألق جنش ينهى أى حالة من القلق لدى الجهاز من غياب أحمد الشناوى المتواجد مع المنتخب الوطنى حالياً لخوض مباراة نيجيريا، المقرر لها الثلاثاء المقبل، فى الجولة الرابعة لتصفيات أمم أفريقيا 2017، بعدما شارك بالأمس فى مواجهة الفراعنة ونيجيريا بالجولة الثالثة التى أقيمت فى مدينة كادونا النيجيرية.

الفارق الكبير بين الزمالك والمنافس


تعد كفة الزمالك الأرجح على حساب مركز شباب الضبعة لوجود فارق كبير فى الإمكانيات واللاعبين، إلا أن مواجهات الكأس تشهد العديد من المفاجآت، إلا أن صرامة ماكليش فى التعامل مع اللاعبين والمباريات يرجح كفة الفريق الأبيض.


أخبار متعلقة


شاهد.. فريق مركز شباب الضبعة منافس الزمالك فى كأس مصر
مصطفى فتحى مهدد بالغياب عن الزمالك فى مواجهة الضبعة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابوزيد

بني عبيد

عدد الردود 0

بواسطة:

مدحت

فال الله ولا فالك

ان شاء الله الكاس للزمالك ياحاقدين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة