أخبار نيمار اليوم.. حارس باراجوى يحتفل بغياب نجم برشلونة وألفيس يدافع عنه

الأحد، 27 مارس 2016 10:03 م
أخبار نيمار اليوم.. حارس باراجوى يحتفل بغياب نجم برشلونة وألفيس يدافع عنه نيمار مهاجم برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، على أحاديث الصحافة فى بلاده اليوم الأحد، عقب الهجوم الشرس عليه من قبل بعض الجماهير، للمستوى الذى ظهر به مع السليساو فى الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى حصوله على البطاقة الصفراء الثانية وغيابه عن مواجهة باراجوى الهامة فى تصفيات مونديال 2018.

ألفيس يحذر الجماهير بسبب نيمار


حذر دانى ألفيس لاعب برشلونة، الجماهير البرازيلية من انتقاد نيمار مهاجم السليساو، موضحا أنه لا يجب أن يطالب أحد من المشجعين أن يقدم نيمار نفس المستوى الذى يظهر به مع البارسا فى منتخب بلاده.
أضاف ألفيس :" نيمار يجب أن يحصل على نفس المساعدة فى الجانبين الهجومى والدفاعى مثلما يحدث فى برشلونة من أجل التألق مع المنتخب البرازيلى، لافتاً إلى أن الفريق الكتالونى يملك فلسفة يسعى إلى تنفيذها منذ سنوات على عكس السليساو".


حارس باراجوى يحتفل بغياب نيمار


احتفل حارس منتخب باراجواى خوستو فيلار، بغياب النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا عن مواجهة منتخب بلاده المقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، حيث يغيب مهاجم برشلونة للإيقاف.

وقال فيلار أن نيمار لاعب مهم جدا بالنسبة للبرازيل وعلى الرغم من وجود بعض البدائل له فى السليساو إلا أن غيابه يعتبر أمر يبعث على الارتياح، وإيجابى للغاية فيما يتعلق بمنتخب باراجوى.

نيمار يستعد للكلاسيكو


يستعد النجم البرازيلى نيمار مع برشلونة لخوض الكلاسيكو النارى أمام الغريم التقليدى ريال مدريد، والمقرر إقامته السبت القادم، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.




أخبار متعلقة


- بالفيديو.. إقبال جماهيرى يتجاوز الـ21 ألف فى مزار كرويف بـ"كامب نو"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة