ألمانيا 2ـ3 إنجلترا.. 5 ملاحظات من عودة الأسود التاريخية قبل يورو 2016

الأحد، 27 مارس 2016 02:43 م
ألمانيا 2ـ3 إنجلترا.. 5 ملاحظات من عودة الأسود التاريخية قبل يورو 2016 هارى كين
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بطل العالم يسقط أمام جماهيره، كان هذا هو العنوان الأهم لقمة ألمانيا وإنجلترا التى أقيمت فى برلين مساء أمس، وانتهت لصالح الأسود الثلاثة بنتيجة 3/2.



المنتخب الألمانى تقدم بهدفين بعد حوالى 55 دقيقة، وحول الأسود الثلاثة التأخر إلى انتصار بثلاثية بعد هدف إيريك داير الذى جاء فى الدقيقة 91، ونسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات من قمة برلين المثيرة..

فاردى وهارى كين


بدأ روى هوجدسون المدير الفنى لمنتخب إنجلترا المباراة بطريقة 4/2/3/1 بوجود هارى كين رأس حربة، ويعاونه الثلاثى ويلبيك وآلى ولالانا، لكنها لم تكن فعالة بالدرجة الكافية، واستقبل الفريق هدفين دون أن يسجل، قبل أن يقرر الدفع بمفاجأة الموسم جيمى فاردى على حساب ويلبيك لمرافقة كين فى الهجوم، لتتحول الطريقة إلى 4/4/2 وبالفعل سجل كل منهما هدفا عادلا به النتيجة قبل أن يضيف داير الثالث، ليؤكد الثنائى أن وجودهما معًا فى اليورو أمر لا غنى عنه إذا أراد الإنجليز الذهاب بعيدًا فى اليورو.

هارى كين ،مباراه انجلترا والمانيا (1)

الخبرة مطلوبة


آدم لالانا وديلى آلى قدما مباراة جيدة، لكن خبرة كل منهما ليست كافية من أجل تولى مهمة صناعة اللعب للأسود الثلاثة، وسيكون تواجد الأول باليورو على مقاعد البدلاء بكل تأكيد، والثانى يحتاج لمزيد من الوقت مع توتنهام ليكون جاهزًا بدرجة كبيرة فى الصيف المقبل، بعدما أهدر فرصة لا تضيع من صناعة فاردى المتألق، وسيكون رونى هو الخيار المناسب للقيام بدور رقم 10 وصناعة اللعب.

هارى كين ،مباراه انجلترا والمانيا (2)

حراسة المرمى لغز محير


تألق بوتلاند وفورستر فى الدور الإنجليزى بشكل لافت للنظر هذا الموسم، لكن كل منهما استقبل هدفًا يبدو فى المتناول، الأول جاء من تسديدة بعيدة المدى من تونى كروس فى شباك بوتلاند قبل خروجه للإصابة، والثانى من ضربة رأس عبر جوميز لم يتحرك عليها فورستر، لتعود الحيرة مجددًا قبل اليورو من سيبدأ، هل جو هارت بخبرته وأخطائه أم يتم الاعتماد على واحد من الثنائى الشاب عديمى الخبرة؟

هارى كين ،مباراه انجلترا والمانيا (3)

الإنجليز أفضل بدون الأسماء الكبيرة


فى العشرين عامًا الأخيرة، كان المنتخب الإنجليزى يضم نجومًا كبار على غرار جيرارد وبيكهام ولامبارد وأوين وجون تيرى وأخيرا رونى، إلا أنهم جميعًا أخفقوا مع الأسود الثلاثة، وفى السنوات الأخيرة بدأ النجوم الكبار فى الاعتزال ومعها ارتفع أداء الإنجليز، وحال غياب رونى المصاب حاليًا عن اليورو ستكون القائمة بالكامل بدون أى سوبر ستار، وقد يصب فى مصلحة الفريق.

هارى كين ،مباراه انجلترا والمانيا (4)

إيريك داير


نجم توتنهام حجز مكانًا أساسيًا فى تشكيل المنتخب بعد أدائه المميز مع وصيف الدورى الإنجليزى هذا الموسم، وحل أزمة البطئ التى تلاحق لاعبى وسط الملعب فى السنوات الأخيرة وأبرزهم مايكل كاريك لاعب مانشستر يونايتد المخضرم، وسيكون إضافة قوية للفريق فى اليورو بجوار درينكووتر أو هندرسون.

هارى كين ،مباراه انجلترا والمانيا (5)


أخبار متعلقة..


بالفيديو.. فوز تاريخى وهدف عالمى فى موقعة مثيرة بين ألمانيا وإنجلترا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة