النائب عبد الفتاح محمد:الاعتراف بالنقابات المستقلة فى القانون الجديد ضرورة

الأحد، 27 مارس 2016 05:01 ص
النائب عبد الفتاح محمد:الاعتراف بالنقابات المستقلة فى القانون الجديد ضرورة عبد الفتاح محمد عضو مجلس النواب
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد النائب عبد الفتاح محمد عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن على ضرورة الاعتراف بالنقابات المستقلة فى قانون الحريات النقابية الجديد، قائلاً "لسنا ضد رجال الأعمال وسنساعدهم بقانون استثمار قوى، وفى الوقت ذاته لن نسمح باستغلال العمال مرة أخرى وسنساعدهم بقوانين عمل وحريات نقابية منصفة".

وأوضح عبد الفتاح لـ"اليوم السابع"، أن بعض النقابيين يعتبرون التعددية النقابية هى وجود أكثر من لجنة نقابية داخل المصنع الواحد على حسب وحدات الانتاج، لافتاً إلى أن هذا التوجه غير صحيح، قائلاً "نريد تقوية التنظيم النقابى حتى يمثل العمال ولا يكون تابع لأحد، وتكون أولوياته هى الدفاع عن حقوق العمال من مخاطر الخصخصة".

كما أكد عبد الفتاح محمد نائب مستقبل وطن بدائرة المنتزه أول بمحافظة الإسكندرية على ضرورة إعادة تشغيل المصانع وإعداد قانون يحمى العمال بالقطاع الخاص من الفصل التعسفى وتنظيم نقابى يعى كيفية الدفاع عن حقوق العمال".


موضوعات متعلقة...


- "التعددية النقابية" تشعل أول مواجهة بين المرشحين لرئاسة لجنة القوى العاملة بالبرلمان.. جبالى المراغى: تستهدف هروب المستثمر وهدم الاقتصاد..وصلاح عيسى: وجودها التزام دستورى ودولى.. وخالد شعبان:ليست بدعة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ا.د/عبدالمنعم شوقي

النقابات المستقله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة