بالصور.. جابر نصار بعد زيارته مصابى سيناء: الجيش المصرى وطن يعيش فينا

الأحد، 27 مارس 2016 03:06 م
بالصور.. جابر نصار بعد زيارته مصابى سيناء: الجيش المصرى وطن يعيش فينا الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
كتبت ـ هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة بزيارة مصابى العمليات الحربية فى سيناء اليوم، بمستشفى المعادى العسكرى بصحبة اللواء رضا فاضل قائد الدفاع الشعبى واللواء دكتور محمود الهلالى مدير المستشفى وأمين عام الجامعة وعدد من طلاب الجامعة والعميد علاء مرسى قائد التربية العسكرية بالجامعة.

وكتب "نصار" عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلا: القوة والإرادة والعزيمة والتحدي والكرامة والأمل كلمات تفقد معناها أمام هؤلاء الأبطال العظام الذين ضحوا بأجزاء من جسدهم فى سبيل حماية هذا الوطن".

وتساءل "ما هذه القوة، وما هذا الصبر، وقوة الإرادة والرضا التى تسكن نفوس هؤلاء الأبطال، هل جاءوا من حكاوى الأساطير؟".

وتابع: "انهم أبناءك يا مصر العظيمة أبناء الفلاحين والعمال والأفندية والبهوات كلهم تجمعوا فى حبك، فى العطاء لكى، عطاء بلا حدود، وحب بلا حدود، فى عيونك يا سعيد ورغم فقدك لعضو عزيز من جسدك إصرار وعزم وصدق وإرضاء وسعادة".
وأضاف "نصار": "يا من تتحدثون كثيرا تعلموا الحكمة وحب الوطن من عيون سعيد، يا من تتطاولون على الجندى المصرى، والجيش المصرى، بحقد وكره وسوء نية، أو بجهل، اذهبوا إلى الجحيم فلن تنالوا منه أبدا، يامن يتناولون بحسن نية أو بجهل افيقوا قبل فوات الأوان ذلك أنكم ترتكبون جريمة تاريخية لن تغفر ابدا.

كما وجه "نصار" رسالة للجيش المصرى قائلا: أعزائي الجيش المصرى ليس مجرد جيش، أنه وطن يعيش بنا ونعيش فيه، مدرسة الوطنية العظيمة، تاريخ، وحاضر، ومستقبل، تحية إلى كل جندى مصرى تحرس عيناه الوطن، تحية إلى كل ضابط مصرى يتفانى فى أداء واجبه، تحية إلى كل شهيد تاجر بدمه مع الله ولمصلحة الوطن فربح فى الدنيا والآخرة.

جابر نصار - احد مصابى القوات المسلحه (1)

جابر نصار - احد مصابى القوات المسلحه (2)

جابر نصار - احد مصابى القوات المسلحه (3)

جابر نصار - احد مصابى القوات المسلحه (4)

جابر نصار - احد مصابى القوات المسلحه (5)



أخبار متعلقة..


جابر نصار: صدور قرار بتعيين عمرو عدلى نائبا لرئيس الجامعة للدارسات العليا
بالفيديو والصور.. جابر نصار: "شعب الصين دمه خفيف وابن نكتة".. وعلينا تعميق العلاقات مع بكين











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة