صلاح عيسى: داعش ستأتى من الغرب وعلى مصر أن تنتبه

الأحد، 27 مارس 2016 02:12 ص
صلاح عيسى: داعش ستأتى من الغرب وعلى مصر أن تنتبه الكاتب صلاح عيسى
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب صلاح عيسى، إنه من الوارد تعرض مصر لهجمة شرسة من قبل تنظيم داعش فى الفترة المقبلة، بعد حصار التنظيم الإرهابى فى سوريا والعراق من قبل التحالف الدولى، وحينها يضطر عناصر داعش للاتجاه إلى ليبيا ومنها إلى مصر، جاء ذلك تعقيبًا على أحداث التفجيرات الأخيرة التى استهدفت محطة مترو ومطار بمدينة بروكسيل ببلجيكا .

وأضاف "عيسى" فى تصريحات خاصة لـــ"اليوم السابع أن تنظيم داعش نقل جزءًا من معركته إلى أوروبا وأمريكا كرد فعل فى اتجاه استمرار العمليات العسكرية الروسية فى سوريا وحربها ضد الإرهاب على الأراضى السورية، وظهر أول رد فعل لداعش فى التفجيرات التى استهدفت باريس، وتصاعد هذه العمليات فى أوروبا.

وأكد صلاح عيسى، أن التفجيرات الأخيرة ببروكسيل سيدفع ثمنها المسلمون المقيمون فى أوروبا، بالإضافة إلى تزايد حدة العداء والكراهية تجاه المسلمين، مثلما حدث على خلفية أحداث 11 سبتمبر بتفجير برجى التجارة العالمية، مشيرًا إلى أنه من المتوقع أن تزيد الإجراءات الاستثنائية تجاه العرب المسلمين فى أوروبا بالمطارات والمؤسسات.


موضوعات متعلقة :


- بعد يوم واحد من تفجيرات بروكسل.. السلطات البلجيكية تكشف: الأخوان بكراوى مسئولان عن تفجير مطار ومترو بروكسل.. والقبض على نجيم شعراوى بأندرلخت.. وصحف: كانا معروفين للشرطة وسلطات المطار لم تشتبه بهما











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة