أخبار ليبيا اليوم.. حكومة طرابلس تنفى مسئوليتها عن إغلاق مطارين

الإثنين، 28 مارس 2016 06:26 م
أخبار ليبيا اليوم.. حكومة طرابلس تنفى مسئوليتها عن إغلاق مطارين المرشح لرئاسة حكومة التوافق الوطنى الليبية فائز السُراج
إعداد أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار ليبيا، اليوم الاثنين، على نفى حكومة طرابلس حول ما تردد من مسئوليتها عن إغلاق المجال الجوى بمطار معيتيقة الدولى، فيما تناولت أخبار ليبيا اليوم مقتل 7 من عناصر على أيدى "مجلس شورى ثوار بنغازى" مصرعهم، بينهم القيادى بوبكر القعود.

أخبار ليبيا اليوم



وأبرزت أخبار ليبيا اليوم نفى حكومة طرابلس ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام وموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" حول مسئوليتها عن إغلاق المجال الجوى بمطار "معتيقة" الدولى بالعاصمة طرابلس، ومطار "مصراتة".

ونقلت أخبار ليبيا اليوم عن الحكومة، فى بيان صحفى، أن إغلاق المجال الجوى فى المطارين يعود بشكل أساسى لأسباب فنية، مشددة على سعيها لحل المشاكل والعمل على راحة المواطن فى كافة المجالات الخدمية.

يُذكر أن حركة الطيران بمطارى "معتيقة" و"مصراتة" قد توقفت أمس مؤقتا لإجراءات الأمن و السلامة، بحسب ما أعلنت مصلحة الطيران المدنى.

وتناولت أخبار ليبيا اليوم مقتل 7 من عناصر "مجلس شورى ثوار بنغازى" مصرعهم، بينهم القيادى بوبكر القعود جراء الاشتباكات مع قوات الجيش الليبى بالمحور الغربى ببنغازى بليبيا.

وأكد مصدر عسكرى بالمحور الغربى ببنغازى اليوم، مقتل قيادى تابع "لشورى ثوار بنغازى" يدعى بوبكر القعود مع 6 آخرين فى اشتباكات ضد قوات الجيش الليبى بالمحور الغربى.

وقال المصدر أن من بين القتلى عبد الرحمن الفاخرى، وأسامة المحجوب، أبو قاسم الأثرى، وخالد الزروق، وأحمد بادى. يشار إلى أن المدعو بوبكر القعود هو آمر سرية القعود المنبثقة من مجلس شورى ثوار بنغازى.


موضوعات متعلقة..



مقتل 7 من عناصر "مجلس شورى ثوار بنغازى" بينهم القيادى بوبكر القعود



















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة