السيطرة على حريق محدود فى مزرعة نخيل بقرية القصر بالداخلة

الإثنين، 28 مارس 2016 09:04 م
السيطرة على حريق محدود فى مزرعة نخيل بقرية القصر بالداخلة حريق - أرشيفية
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت وحدات الدفاع المدنى بالوادى الجديد من السيطرة على حريق محدود نشب فى مزرعة نخيل بمنطقة الفدان التابعة لقرية القصر الإسلامية بالداخلة الذى نشب بسبب سرعة الرياح حيث تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق.

وتم التعامل مع النيران وتمت السيطرة عليه دون خسائر فى الأرواح أو إصابات وتسبب الحريق فى انقطاع الكهرباء عن المنطقة المحيطة بالمزرعة بسبب احتراق عدد من كابلات الكهرباء وتم التعامل معها وإعادة توصيل الكهرباء مرة أخرى وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة.

ورد إخطار إلى اللواء محمد قاسم مدير أمن الوادى الجديد يفيد بنشوب حريق محدود فى مزرعة نخيل بقرية القصر الإسلامية بسبب سرعة الرياح ولم يسفر الحريق عن إصابات أو وفيات حيث احترقت عدد من أشجار النخيل والأعشاب.

وتم قطع الكهرباء عن المساكن المحيطة بالحريق وتم عمل حاجز وقائى فى محيط النيران والانتهاء من مرحلة التبريد للمنطقة تحسبًا لاشتعال النيران مرة أخرى بسبب النشاط المتفاوت للرياح فى إطار ما تتعرض له المحافظة من موجة طقس سيئ وتم تحرير محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة.


موضوعات متعلقة


- بالصور.. عواصف مدمرة تضرب الوادى الجديد.. سلسلة حرائق بمزارع النخيل وسقوط 8 أبراج كهرباء وانقطاع الاتصالات والإنترنت.. ومصرع سائق لانعدام الرؤية على الطرق.. وإعلان حالة الطوارئ والمحافظ يحذر من الخروج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة