بالصور..ختام الأنشطة الطلابية بإدارة القصاصين فى الإسماعيلية بمشاركة 90مدرسة

الإثنين، 28 مارس 2016 10:40 ص
بالصور..ختام الأنشطة الطلابية بإدارة القصاصين فى الإسماعيلية بمشاركة 90مدرسة وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية تفتتح مهرجان تحيا مصر لختام الأنشطة الطلابية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتحت اليوم الدكتورة أسماء الديب وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، مهرجان "تحيا مصر" لختام الأنشطة بإدارة القصاصين التعليمية برعاية المهندس سرور إبراهيم، يرافقها فلك الديب مدير عام الخدمات التربوية ومصطفى محارب مدير عام إدارة القصاصين التعليمية، وشهد الحضور عرض مواهب وإبداعات الطلاب والأعمال المختلفة لكافة التوجيهات والأنشطة، وضم المعرض 20 "جناح خاص" بكل توجيه ويمثلون أعمال 90 مدرسة.

كما تضمن المعرض أهم معروضات المدارس التى نفذها الطلاب على مدار العام الدراسى 2015 / 2016، والتى شملت أعمال يدوية ومجسمات ووسائل تعليمية وأبحاث من الطبيعة لأهم ما تضمنته المناهج الدراسية، بالإضافة إلى عرض لوحات فنية ومخبوزات وعصائر وأغذية ولوحات زخرفية وشتلات زراعية.

وأشارت الدكتورة أسماء الديب إلى أن الحفل تضمن فقرات ثقافية وشعر وفقرات فنية وفنون مسرحية واسكتشات وأقسام جديدة خاص بالقرائية والحسابية والفصل الواحد، وأهم جهود المدارس فى تعليم القرائية للتلاميذ بشكل عملى عن طريق وسائل عملية ومؤثرات سمعية وبصرية.

وأكدت أسماء الديب على أن نجاح المعرض يعد تتويجا لجهود المدارس من طلاب ومديرين ومعلمين طوال عام دراسى كامل، مشيرة إلى أن الإدارة قدمت جميع التسهيلات للمدارس من أجل تشجيع الطلاب على الابتكار فى مجال الأنشطة عن طريق تشجيع الأنشطة بالمدارس، لاكتشاف المواهب من الطلاب وأصحاب براءات الاختراع والمتفوقين مما يشكل جيلا قادرا على قيادة مصر نحو الأفضل والأصلح.

كما شهدت وكيلة المديرية عرض استقبال فريق المرشدات بمدرسة القصاصين القديمة ومعروضات ووسائل تعليمية من خلال توظيف خامات الطبيعة فى توصيل الأفكار والمعلومات للطلاب.

مهرجان تحيا مصر لختام الأنشطة الطلابية بالاسماعيلية (1)

مهرجان تحيا مصر لختام الأنشطة الطلابية بالاسماعيلية (2)

مهرجان تحيا مصر لختام الأنشطة الطلابية بالاسماعيلية (3)

مهرجان تحيا مصر لختام الأنشطة الطلابية بالاسماعيلية (4)

مهرجان تحيا مصر لختام الأنشطة الطلابية بالاسماعيلية (5)

مهرجان تحيا مصر لختام الأنشطة الطلابية بالاسماعيلية (6)

مهرجان تحيا مصر لختام الأنشطة الطلابية بالاسماعيلية (7)

مهرجان تحيا مصر لختام الأنشطة الطلابية بالاسماعيلية (8)



موضوعات متعلقة


ننشر مواعيد امتحانات الفصل الدراسى الثانى بالإسماعيلية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة