بالفيديو.. وزير الإسكان: الحكومة حريصة على جذب وتشجيع استثمار القطاع الخاص

الإثنين، 28 مارس 2016 04:05 م
بالفيديو.. وزير الإسكان: الحكومة حريصة على جذب وتشجيع استثمار القطاع الخاص الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن مشروع شركة كابيتال يمثل رسالة واضحة والتأكيد على أن مصر حريصة على تشجيع وتحفيز المستثمرين ومشروعات القطاع الخاص بمصر.

وأضاف الدكتور مصطفى مدبولى، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى، أن الحكومة حريصة على تشجيع الاستثمار الأجنبى فى مصر، لافتا إلى أن شركة كابيتال جروب تتميز بأن مشروعاتها تنفذ بمستويات عالية.


وأشار إلى أن مصر تدعو المستثمرين الأجانب للاستثمار فى مصر والحكومة المصرية بذلت المزيد من الجهد لتشجيع الاستثمار وازالة اى عواقب تواجه الاستثمار فى مصر.

وكان جاسم الصديقى، عضو مجلس الادارة قد أكد أن المشروع عبارة عن مجتمع عمرانى متكامل يقام على مساحة 5 مليون متر مربع ويتضمن 30 الف وحدة سكنية وذلك باستثمارات تقدر بنحو 40 مليار جنيه، وذلك فى المنطقة الواقعة بين طريقى السويس والإسماعيلية.

وأضاف جاسم الصديقى، أن المشروع يوفر نحو 5 آلاف فرصة عمل، مؤكدا أن العمالة التى سيتم الاستعانة بها فى المشروع ستكون مصرية بالكامل.

وأكد أن السوق المصرى سوق واعد وجاذب للاستثمار، لافتا إلى أن الحكومة المصرية تعمل على تحفيز المستثمرين وتسعى لإزالة أى معوقات تواجههم.



موضوعات متعلقة



وزير الإسكان: تلقينا عرضا من شركة أجنبية لترفيق الأراضى مقابل جزء من بيعها











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة