أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل تجنيس بطل المصارعة المصرى مصطفى النمر.. "النمر" يهرب من جحيم الاتحاد المصرى.. و"المصارعة": الاتحاد الدولى لم يخطرنا بانضمام اللاعب لمنتخب المغرب

الإثنين، 28 مارس 2016 08:24 م
تفاصيل تجنيس بطل المصارعة المصرى مصطفى النمر.. "النمر" يهرب من جحيم الاتحاد المصرى.. و"المصارعة": الاتحاد الدولى لم يخطرنا بانضمام اللاعب لمنتخب المغرب بطل المصارعة المصرى مصطفى النمر
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى مسئولو اتحاد المصارعة برئاسة حسن الحداد ضربة قاسمة بعد أن نما إلى علمهم اتفاق مصطفى النمر لاعب المنتخب الوطنى مع الاتحاد المغربى للعب باسمهم فى منافسات بطولة الأمم الأفريقية المقبلة بالجزائر، التى تعد احد المحطات الأخيرة فى التأهل لدورة الالعاب الاولمبية 2016 بمدينة ريودى جانيرو.
من جانبه قال إبراهيم عادل عضو مجلس إدارة الاتحاد أنه علم بسفر اللاعب الى المغرب لقيادة أحد الاندية هناك، لكنه لا يستطيع اللعب باسم أى دولة حاليا وفقا للوائح الاتحاد الدولى قبل مرور عامين على اخر مشاركة مع منتخب بلاده.

تعود الواقعة إلى ان اللاعب تم استبعاده من صفوف المنتخب الوطنى وفقا للتقييم الفنى الذى اعده الاتحاد مؤخرا من اجل ضم اللاعبين إلى صفوف المنتخب على الرغم من أنه حقق نتائج طيبة خلال الدورات والبطولات التى شارك فيها مع المنتخب الوطنى منها حصوله على الميدالية الذهبية فى بطولة إبراهيم مصطفى التى أقيمت بمدينة شرم الشيخ وزن 59 ك، بالإضافة الى ذهبية بطولة نيويورك الدولية.
شدد إبراهيم عادل على أن لوائح الاتحاد الدولى تؤكد على اخطار الاتحادات الوطنية باللاعبين الذين ينضموا لدول أخرى مؤكدا على أن الاتحاد المصرى حتى كتابة هذه السطور لم يتلقى أى مخاطبات تفيد انضمام اللاعب إلى المنتخب المغربى.

أضاف عضو مجلس الإدارة أن اللاعب فى التصنيف الأخير للاعبين الذين لهم الحق فى الانضمام للمنتخب جاء فى المركز الثالث عن طريق بطولة الجمهورية بعد خسارته من لاعب صاعد، مشددا على أن الاستبعاد من صفوف المنتخب ليس معناه أن انضم للعب باسم دولة اخرى.
شدد عادل على أن إذا ثبت انضمام اللاعب إلى اللعب باسم المغرب سوف يجتمع مجلس الإدارة برئاسة حسن الحداد لتحديد القرار المناسب وفقا للائحة الداخلية للاتحاد ولوائح الاتحاد الدولى للعبة.

كان لاعبى منتخب المصارعة الرومانية قد سيطرت عليهم حالة من الغضب ، بعد قرار حسن الحداد رئيس الاتحاد بإعادة تقييم اللاعبين استعداداً لبطولة أفريقيا.

يذكر أن الاتحاد المصرى قد قرر شطب اللاعب المصري محمد عبد الفتاح "بوجي" من سجلات الاتحاد الذى انضم للعب فى صفوف المنتخب البحريني، بدعوى عدم الانتماء لجمهورية مصر العربية على حد وصف القرار.



اخبار متعلقة


ننشر قائمة المصارعة بالدورة المؤهلة للأولمبياد


عمران رئيسا لبعثة المصارعة بالتصفيات المؤهلة بالجزائر بدلا من الحداد








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة