حكاية 3 مدربين أجانب "ولاد بلد " فى الأهلى

الإثنين، 28 مارس 2016 12:30 ص
حكاية 3 مدربين أجانب "ولاد بلد " فى الأهلى مارتن يول يحتفل بعيد ميلاده
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن المدربين الأجانب الذين تعاقبوا على تدريب النادى الأهلى فى الفترات الاخيرة أثبتوا أنهم "ولاد بلد" لاسيما بعد أن أظهر الثلاثى الهولندى مارتن يول والأسبانى جاريدو والبرتغالى مانويل جوزيه حضوراً قوياً فى مرمى الجدعنة والانسانية بمواقف مختلفة

"اليوم السابع" يكشف حكاية 3 مدربين أجانب "ولاد بلد" فى الأهلى

مارتن يول
جاء احتفال الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى، بعيد ميلاد سائقه الخاص بعد انتهاء مران الفريق ليضيف الكثير لرصيد المدرب الهولندى الذى يخطو خطواته الأولى مع القلعة الحمراء.

حيث حرص يول على إحضار تورتة لسائقه، وشارك فى الحفل باقى أعضاء الجهاز الفنى وعدد من اللاعبين فى لفتة إنسانية رائعة من المدرب الهولندى.



1



2


جاريدو


فيما أقام الأسبانى جاريدو، المدير الفنى السابق للأهلى، إبان توليه مسئولية تدريب الفريق الأحمر عزومة إفطار خاصة لعمال غرفة خلع ملابس الفريق الأحمر.

وأكد جاريدو لعمال النادى تقديره لهم، واعترافه بدورهم المميز فى مسيرة القلعة الحمراء. ولقيت لفتة جاريدو تقدير عمال النادى، لاسيما أن المدرب الأسبانى كان ودوداً للغاية خلال هذه العزومة.

مانويل جوزيه

سيظل التاريخ شاهداً على أن البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للأهلى لم يكتفى بوضع الأحمر ملكاً متوجاً على عرش الكرة المصرية وإنما سطر تاريخاً مع "الجدعنة" والمواقف التى تثبت أنه "أبن بلد".

وكانت أعظم المواقف الإنسانية للساحر جوزيه عندما سأل المدير الفنى الأسبق للأهلى مساعده حسام البدرى من هذا الشخص الذى دائما يساند الفريق فى جميع المباريات، فأكد له البدرى أنه كبير مشجعى الفريق، وقام جوزيه بالتبرع لكبير المشجعين ليقوم بإجراء عملية فى الكبد.

بينما كان مران الأهلى يومياً فى عهد جوزيه لا يخلو من لمحة إنسانية مع الجماهير التى تلتف حوله، لا يرفض أن يلتقط له أحد أى صور ويتحدث مع الجميع بصورة مرحة.

وأكثر الصور التى التقطت للبرتغالى صوره مع الأطفال وأم الأهلاوية التى تتواجد فى التتش، ولا أحد ينسى قيامه بالتصوير مع أحد جماهير الأهلى من ذوى الاحتياجات الشخصية وحديثه الودود معه لتخفيف ألمه.


3



كما كان جوزيه دائم التبرع لمستشفى سرطان الأطفال 57357 ولكنه حرص على عدم الإعلان عن ذلك إلا أن المسئولين عن المستشفى أعلنوا عن تبرعه.

والجميع لا ينسى موقفه من مهاجم الفريق السابق محمد فضل ولكنه عند وفاة شقيقته كان أول من قام بتقديم واجب العزاء لفضل، وكذلك ساند محمد بركات نجم الأهلى فى محنته بوفاة والده.


4


ورفض جوزيه الذهاب لحفل زفاف عماد متعب مهاجم الأهلى لرغبته فى مساندة محمد شوقى لاعب وسط الفريق الذى اختطف شقيقه حينها.



أخبار متعلقة


- مارتن يول يحتفل بعيد ميلاد "سائقه الخاص"
- 7 خواجات لا يقاومون "الأكلات الشعبية": يول معجب بالجمبرى.. ماكليش داب فى "ورق العنب".. جاريدو يعشق "الكشرى".. جوزيه عاشق للسمك.. جيرارد بيحب "الملوخية".. برادلى تخصص كبدة.. كوبر يفضل "الفراخ"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة