صالح جمعة يقترب من العودة للأهلى أمام الشرطة

الإثنين، 28 مارس 2016 12:40 م
صالح جمعة يقترب من العودة للأهلى أمام الشرطة صالح جمعة
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات صالح جمعة لاعب وسط الأهلى، قريبا من المشاركة مع فريقه فى مباراة اتحاد الشرطة المقرر لها فى الثالث من أبريل المقبل بالدورى، فى ظل معاناته حاليا من آلام شديدة فى العضلة الضامة وأداء برنامج تأهيلى مكثف.

صال جمعة يعانى من آلام الضامة


ويعانى صالح جمعة من آلام شديدة فى العضلة الضامة تسببت فى ابتعاده عن التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام الماضية، ليخرج اللاعب تماما من حسابات الجهاز الفنى بقيادة الهولندى مارتن يول لمباراة ديروط يوم 30 مارس الجارى فى دور الـ32 لمسابقة كأس مصر، يحتاج اللاعب إلى ثلاثة أيام على الأقل حتى يتمكن من العودة للتدريبات الجماعية.

صالح جمعة غير قلق من كثرة الإصابات


وأوضح صالح جمعة أن كثرة إصاباته فى الفترة الأخيرة لا تزعجه لأنها إصابات بسيطة وأنه على يقين من الحصول على فرصته كاملة مع الأهلى لكن فى الوقت المناسب وحسب رؤية الجهاز الفنى، مشددا على أن المنافسة لحجز مكان داخل التشكيلة الأساسية فى الأهلى صعبة للغاية خاصة فى ظل وجود مجموعة من أفضل اللاعبين فى نفس المركز.

صالح جمعة سعيد بلقب"الكابيتانو"


وأعرب صالح جمعة عن سعادته بسبب تشبيهه بحسام غالى، مؤكدا أن الأخير من أفضل اللاعبين فى مصر، مشيرا إلى أنه يتخذ من أداء غالى قدوة ومثل أعلى، خاصة أنه يحمل شارة "الكابتن" فى أكبر ناد بأفريقيا ومنتخب مصر والجميع يعرف قيمته وحلمه.


أخبار متعلقة:


الأهلى يواجه يانج التنزانى 9 أبريل بدورى الأبطال الأفريقى
بورتو البرتغالى يرسل للأهلى "عقد التزام" بسداد150 ألف دولار "ديون" بيسيرو










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة