مرتبات فنانى قنوات الإخوان تثير أزمة جديدة داخل الجماعة.. قيادات بالتنظيم يرفضون صرفها من أموال التبرعات.. وجدى العربى يخوّن هشام عبد الله: سب الإخوان ووصفهم بالخرفان.. ويتوعده: "حسابى معاك بعدين"

الإثنين، 28 مارس 2016 09:37 ص
مرتبات فنانى قنوات الإخوان تثير أزمة جديدة داخل الجماعة.. قيادات بالتنظيم يرفضون صرفها من أموال التبرعات.. وجدى العربى يخوّن هشام عبد الله: سب الإخوان ووصفهم بالخرفان.. ويتوعده: "حسابى معاك بعدين" هشام عبدالله
كتب محمد إسماعيل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت المرتبات التى يحصل عليها الفنانون فى قنوات الإخوان، جدلا كبيرا داخل الجماعة، حيث شنت قيادات وحلفاء للإخوان هجوما على قنوات الجماعة لدفعها مرتبات على فنانين أيدوا عزل مرسى، ثم لجأوا لقنوات الجماعة من أجل الحصول على الأموال.

وقال عز الدين دويدار، القيادى الإخوانى: "لست ضد مواقف الفنانين الذين يعلمون فى قنوات الجماعة ولكن الذى أرفضه أن يكون ذلك من أموال جماعة الإخوان، أنا ضد أن مؤسسة الإخوان تدشن قناة بأموال التبرعات وضد أنهم يدفعون منها مليما واحدا للفضائيات أو حتى لإنتاج سينما وفن، فلوس مؤسسة الإخوان فى رأيى تتصرف فى أنشطة ومصارف إخوانية داخلية وسياسية ودعوية وغيره".

وأضاف فى تصريح له عبر صفحته على "فيس بوك": "هناك فرق بين أن يكون لديك إعلام حزبى يعبر عن مواقفك لأنصارك وللعالم ودا مطلوب وبين أن يكون عندك مؤسسات إعلامية من المفترض ألا تحمل عبء المؤسسة ولا المؤسسة تحمل عبئها".

واستطرد القيادى الإخوانى: "موضوع نقاشه يطول بس الخلاصة إنى من الأساس رافض فكرة أن فلوس التبرعات والاشتراكات تتصرف على القنوات حتى لو مذيعينها كلهم إخوان، الإعلام دوره مهم وأساسى لكن هناك تجربة الشرق ومكملين والثورة والقناة".

فيما شن أحمد عبد الجواد، القيادى بتحالف دعم الإخوان فى الخارج، هجوما على الممثلين الذين يقدمون برامج على قنوات الجماعة، وقال فى تصريح له عبر حسابه الرسمى على "تويتر": "ممثلين يقدمون برامج بقناة الشرق وقناة وطن، هشام عبد الله بوطن، هشام عبد الحميد ومحمد شومان بالشرق، شومان صادق بجد، والهشامان يمثلان فقط".

فيما شن الفنان وجدى العربى، أحد المتحالفين مع جماعة الإخوان، هجوما عنيفا على هشام عبد الله، واصفا إياه بالخائن والكذاب، وقال فى تصريح له نشرتها مواقع تابعة للإخوان: "لم تنجح فى أن تقنعنى بصدقك، فأنت كذاب أشر، وما أعرفه عنك لم يَقُلْه أحد لى، ولكنك قلتَه لى شخصيا وما قلتَه عن الدكتور مرسى لن أبوح به الآن فما قلتَه يندى له الجبين، ولا يستطيع أحد أن يسامحك فيه فأنت خائن مدعى ثورية ووطنية، وإذا كنت قد عملت فى قناة الإخوان وأخذت أموال الإخوان بعد أن وصفتهم هم وقياداتهم بالخرفان وبأحط الصفات، فالعيب ليس عيبك ولكن عيب على من يديرون القناة أيا كان اسمهم فهم فعلا الخرفان".

وأضاف العربى: "حسابى معك شخصيا سيكون قريبا أنت وأتباعك من حزب النور، و6 إبريل عن الخائن هشام عبدالله أتحدث.


موضوعات متعلقة..


- خناقة بين أيمن نور وطارق عبد الجابر بعد إعلان الأخير عودته مصر.. مؤسس غد الثورة: بكيت لتعمل فى قناة الشرق ولا علاقة لك بنا.. والإعلامى يرد: ضغط علينا للتنازل عن حقوقنا ورفض إعادة حقوق للعاملين بالقناة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

شبراوي

وقعوا فى بعض

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

يااااااااارب

عدد الردود 0

بواسطة:

waltz

يا عم وجدي ...... الرجل عندو حق !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

مشفهمش وهما بيسرقو

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سعد

بكرة الزمن كفيل انه يبين مين هما الخرفان الحقيقيين !

نكبة مصر الحديثة كانت 23 يوليو 1952

عدد الردود 0

بواسطة:

عيد

افضل مشاهدة قناة الشرق و الوطن لان لهم مصداقية كبيرة رغم اني لست اخواني

مش زي قنوات التطبيل

عدد الردود 0

بواسطة:

وطنى

الى كل التعليقات السابقه

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد صليب

مفيش أزمة و لا حاجة اية اليوم السابع

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفي عطوه

النمسا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر عظيمة

وجدى العربى الملياردير " منين ؟ "

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة