أسر ضحايا "مركب الوراق" يطالبون بأحكام عادلة.. وأب: لم أعثر على جثة ابنتى

الثلاثاء، 29 مارس 2016 11:53 ص
أسر ضحايا "مركب الوراق" يطالبون بأحكام عادلة.. وأب: لم أعثر على جثة ابنتى مركب الوراق - صورة أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل منذ قليل إلى محكمة جنح مستأنف الوراق المنعقدة بمحكمة شمال الجيزة، عدد من أسر ضحايا حادث غرق مركب الوراق النيلى لحضور جلسة الحكم فى الاستئناف المقدم من جانب المتهمين على حكم حبسهم فى القضية المعروفة إعلاميا بقضية، "غرق مركب الوراق" والتى راح ضحيته ما يقرب من 40 شخصا وإصابة 10 آخرين.

وطلب أسر الضحايا أحكاما عادلة منصفة تشفى غليلهم، وترجع جزءا ولو صغير من حقوق أبنائهم الضائعة، وحرص عدد منهم على حمل صور فوتوغرافية للضحايا.

وتحدث منصور محمد والد إحدى الضحايا فى الحادث لـ"اليوم السابع" مطالبا بعودة حق نجلته البالغة من العمر 17 عاما والتى لم يعثر على جثتها حتى الآن، وأكد أنه توجه إلى كافة الجهات فى الدولة من أجل أى معلومة تقوده إلى نجلته ولكنه لم يجد أى مساعدة أو تعاون.

وكان دفاع المتهمين قد تقدم باستئناف على حكم محكمة جنح الوراق برئاسة المستشار محمد الحلوانى والقاضى بالسجن المشدد 5 سنوات و غرامة 350 جنيه للمتهم الأول "حمادة.ع" والسجن المشدد 7 سنوات للمتهم الثانى محمد خالد وغرامة 650 جنيه، والسجن المشدد غيابيا 10 سنوات للمتهم الثالث رضا محمود وغرامة 300 جنيه وإلزامهم بدفع تعويض مدنى قدره 10 الألف جنيه وذلك لاتهامهم فى قضية "غرق مركب الوراق".

وكانت نيابة الوراق تحت اشراف المستشار أحمد البقلى المحامى العام الاول لنيابات شمال الجيزة الكلية قد أحال ملف "غرق مركب الوراق" إلى محكمة الجنح بعد أن تسلمت النيابة تقرير الطب الشرعى الخاص بالمجنى عليهم، وتحريات المباحث وشرطة المسطحات المائية، جاء ذلك بعد أن أدانت التحقيقات والتحريات المهتمين بأنهم تسببوا فى قتل المجنى عليهم، بسبب الحمولة الزائدة وعدم وجود إضاءة كافية.



موضوعات متعلقة..




- السجن المشدد من 5 لـ 10 سنوات للمتهمين فى قضية غرق مركب الوراق










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة