بالصور.. عصام الأمير يلتقى الإذاعيين الأفارقة المشاركين فى الدورات التدريبية بالاتحاد

الثلاثاء، 29 مارس 2016 04:07 م
بالصور.. عصام الأمير يلتقى الإذاعيين الأفارقة المشاركين فى الدورات التدريبية بالاتحاد عصام الأمير يلتقى الإذاعيين الأفارقة
كتبت دينا الأجهوري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى اليوم عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، الإعلاميين الأفارقة المشاركين فى الدورات التدريبية لمناقشة أعمال برامج تدريب الإعلاميين الأفارقة بمعهد الدراسات الإعلامية، حيث أكد الأمير حرص اتحاد الإذاعة والتليفزيون على رفع مستوى البرامج التدريبية للأشقاء الأفارقة لتأكيد التواصل معهم من خلال هذه الدورات، وانطلاقًا من دور مصر تجاه أشقائها الأفارقة فى إقامة هذه الدورات التدريبية للتعرف على أحدث وسائل تكنولوجيا الإعلام والاتصال، كما أكد الأمير أهمية دور الإعلام فى عرض الحقائق بموضوعية ومهنية على الرأى العام فى القضايا التى تمس أمن الشعوب وتجنب ترويج الشائعات التى من شأنها إثارة البلبلة، وأضاف الأمير أنه يجب الاستمرار فى تقييم أدائنا الإعلامى وأن تكون هناك محاسبة لمن يروج الأخبار المغلوطة.

وقال أحمد سليم المشرف على معهد تدريب الأفارقة إن هناك تكثيفًا لزيارات الإعلاميين الأفارقة للتعرف على السياسات التحريرية والأولويات فى الخدمات الإعلامية العامة بالمؤسسات الصحفية والإذاعة والتليفزيون وكذا القيام بتنظيم زيارات لمعالم مصر الحضارية والسياحية.

وأضاف سليم أن الدورة الحالية بدأت أول مارس الجارى وتنتهى فى السابع من إبريل المقبل بمشاركة 11 متدربًا من سبع دول أفريقية.

ووجه ممثلو الدول الأفريقية الشكر لعصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون والقائمين على تنظيم الدورات التدريبية لما قدموه من دعم متواصل للمتدربين الأفارقة وأعربوا عن سعادتهم بالمشاركة فى هذه الدورات.



عصام الأمير يلتقى الإذاعيين الأفارقة (1)

عصام الأمير يلتقى الإذاعيين الأفارقة (2)

عصام الأمير يلتقى الإذاعيين الأفارقة (3)



اخبار متعلقة:


- عصام الأمير يشكر قطاع الأخبار على تغطية حادث اختطاف الطائرة المصرية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة