بالفيديو.. المنتخب الألمانى يفك عقدة إيطاليا برباعية مذلة وديا

الثلاثاء، 29 مارس 2016 10:49 م
بالفيديو.. المنتخب الألمانى يفك عقدة إيطاليا برباعية مذلة وديا فرحة لاعبى ألمانيا أمام إيطاليا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح المنتخب الألمانى فى فك عقدة إيطاليا، بعدما حققت الماكينات فوزا كبيرا على الآزورى بنتيجة 4/1، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "أليانز آرينا"، ودياً ضمن استعدادات الفريقين لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" التى تستضيفها فرنسا.

سجل الرباعية التاريخية للمنتخب الألمانى كلا من تونى كروس، ماريو جوتزه، جوناس هيكتور، ومسعود أوزيل فى الدقائق "24، 45، 59، 75 من ركلة جزاء" على الترتيب، فيما سجل النجم صاحب الأصول المصرية ستيفان الشعراوى هدف إيطاليا الوحيد فى الدقيقة 83 من زمن المباراة.



تعرض ليوناردو بونوتشى مدافع يوفنتوس، إلى إصابة قوية فى الدقيقة 61 من زمن المباراة، غادر على إثرها الملعب محمولا على "نقالة".




ويعد هذا الفوز هو الأول للمنتخب الألمانى على نظيره الإيطالى منذ نحو 20 عاما، حيث يرجع آخر فوز للمانشافت على الأزورى إلى تاريخ 21 يونيو عام 1995 عندما التقيا وديًا فى زيورخ، وحسم الألمان اللقاء بهدفى هيلمر ومالدينى بالخطأ فى مرماه.

وفى مباريات أخرى، فاز المنتخب التركى على مضيفه النمساوى بهدفين مقابل هدف، فيما تعادل المنتخب السويدى مع ضيفه التشيكى بنتيجة 1/1 وديا.




أخبار متعلقة


- أخبار ميسي اليوم.. خوف من الإصابة قبل الكلاسيكو.. وثنائية تفصله عن الهدف 500









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة