دفاع مريهان حسين: وصول موكلتى لنيابة الهرم تمهيدًا لكشف الطب الشرعى عليها

الخميس، 03 مارس 2016 12:06 م
دفاع مريهان حسين: وصول موكلتى لنيابة الهرم تمهيدًا لكشف الطب الشرعى عليها الفنانة مريهان حسين
كتب مى عنانى - أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المحامى شعبان سعيد المستشار القانونى لنقابة المهن التمثيلية، ودفاع الفنانة مريهان حسين، فى واقعة الاتهامات المتبادلة بينها وبين ضباط شرطة كمين الهرم، إن موكلته وصلت منذ قليل لمقر نيابة الهرم؛ تمهيدًا للذهاب إلى مصلحة الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى عليها؛ تنفيذاً لأمر النيابة العامة، ويرافقها عدد من أعضاء هيئة الدفاع.

وأضاف "سعيد"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الفنانة خرجت مساء أمس الأربعاء من قسم شرطة الهرم عقب تسديد الكفالة المالية المحددة من قبل النيابة العامة بمبلغ 5 آلاف جنيه، وأنه لا سبيل للتصالح مع المتهمين بالتعدى على الفنانة، مشيراً إلى أن الاتهامات الموجهة للضباط تعتبر جناية.

وكانت نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد أبو الحسب رئيس النيابة، قد قررت أمس الأربعاء إخلاء سبيل الفنانة مريهان حسين بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات فى اتهامها بالتعدى على موظف أثناء تأدية مهام عمله والسب والقذف والقيادة تحت تأثير السكر، كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل ضابطى الشرطة بضمان وظيفتهما فى اتهامهما بهتك عرض الفنانة واستعمال القسوة.


موضوعات متعلقة:



تفاصيل تحقيقات النيابة مع "مريهان حسين"..الفنانة تتهم ضابطين بالتعدى عليها بالضرب وطلبا منها إجراء "تحليل سكر".. والضابطان: طلبنا منها الرخصة فألقتها على الأرض..والنيابة تخلى سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة