"الصحفيين" تعلن اليوم برنامج فعاليات الاحتفال باليوبيل الماسى للنقابة

الأربعاء، 30 مارس 2016 08:26 ص
"الصحفيين" تعلن اليوم برنامج فعاليات الاحتفال باليوبيل الماسى للنقابة نقابة الصحفيين – أرشيفية
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد نقابة الصحفيين، مؤتمراً ظهر اليوم، لإطلاق برنامج فعاليات الاحتفال باليوبيل الماسى للنقابة "31 مارس 1941 – 31 مارس 2016"، والذى يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي تقديرا لرسالة الصحافة ودور النقابة.

وأضاف البيان الصادر عن النقابة، أنه من المقرر أن يشارك فى المؤتمر الذى يقام بمقر النقابة نقباء الصحفيين وأعضاء مجلس النقابة السابقين، ورؤساء مجالس إدارات وتحرير الصحف القومية والحزبية والخاصة، ونواب البرلمان من أعضاء النقابة، وعدد من الشخصيات الإعلامية والعامة وكبار الكتاب والصحفيين.

وأوضح البيان إن أولى الفعاليات ستبدأ بالافتتاح الرسمى الذى يقام بمقر النقابة فى العاشر من أبريل المقبل، ويمتد على مدى أسابيع، وتتضمن العديد من الانشطة الثقافية والفنية، ومعارض صور وكاريكاتير ووثائق وأفلام وثائقية ومطبوعات.

ويتضمن الاحتفال عقد المؤتمر العام الخامس للصحفيين على مدى أربعة أيام، والذى يناقش قضايا الصحافة والصحفيين، كما يتضمن الاحتفال تأبين الكاتب الصحفى الأستاذ محمد حسنين هيكل، وندوة عن كفاح الصحفيات المصريات، والعديد من الانشطة التى سيعلن عنها تباعاً.

وتابع البيان: النقابة وجهت دعوة لنقباء الصحفيين العرب وعدد من المثقفين العرب والاجانب للمشاركة فى هذا الحدث.



موضوعات متعلقة:


- غموض حول 5 ملايين جنيه أرسلها "الأعلى للصحافة" لنقابة الصحفيين.. شبانة: المبلغ لـ"اليوبيل الماسى".. وصلاح عيسى: لدعم مشروع العلاج والمعاشات بعد تأكيد قلاش وجود أزمة مالية..وأعضاء بالمجلس: لا نعلم شيئا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جلال عفيفي

أشك!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة