طيران الجيش العراقى يدمر محطة للوقود فى "هيت" يسيطر عليها داعش

الأربعاء، 30 مارس 2016 12:30 م
طيران الجيش العراقى يدمر محطة للوقود فى "هيت" يسيطر عليها داعش الجيش العراقى ـ صورة أرشيفية
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار العراق



قصف طيران الجيش العراقى الأربعاء، محطة وقود تابعة لتنظيم داعش الإرهابى بقضاء "هيت" بمحافظة الأنبار غربى العراق.

وذكرت خلية الإعلام الحربى بقيادة العمليات المشتركة أن غارة طيران الجيش أسفرت عن تدمير تدمير محطة للوقود يستخدمها داعش لتزويد سياراته بالبنزين.

وعلى صعيد متصل قتلت قوات تابعة لقيادة "عمليات بغداد" 6 إرهابيين، بينهم اثنان خلال عمليات عسكرية بمناطق الكرمة والبوشجل وناظم التقسيم بالأنبار، ودمرت منصة صواريخ وسيارة تابعة لداعش وفككت خمس عبوات ناسفة.

وتمكنت قوة من فرقة التدخل السريع الأولى من قتل إرهابى وجرح ثمانية آخرين، وتدمير معمل لتفخيخ السيارات اضافة إلى سيارة تحمل سلاحا ثقيلا، وعالجت 30 عبوة ناسفة فى مناطق الهياكل والحى الصناعى غرب بغداد.. كما قتلت قوة من اللواء (35) المدرع من رصد وقتل إرهابيين اثنين فى منطقة الهيتاويين وثالث فى منطقة العطر غربى بغداد.

على الصعيد ذاته دمرت طائرات عراقية من طراز (إف 16) الأربعاء، معسكر تدريب لتنظيم داعش وقتلت 20 إرهابيا منهم فى مدينة الموصل مركز محافظة نينوى.

وذكرت خلية الاعلام الحربى بقيادة العمليات المشتركة أن الطيران العراقى نفذ غارتين، استنادا إلى معلومات المديرية العامة للاستخبارات والأمن، دمرت الأولى مدرسة بالموصل تستخدم كمعسكر لتدريب عناصر داعش، وقتلت الإرهابيين.

وأشارت إلى أن الغارة الثانية دمرت مخزن أسلحة وعتاد للتنظيم، وقتلت من كانوا فيه فى قضاء الشرقاط بصلاح الدين شمالى العراق.

على صعيد متصل، قصف طيران التحالف الدولى، بناءً على معلومات وكاله الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، موقعا لداعش فى قرية الحمرة شمال تكريت مركز محافظة صلاح الدين أسفرت عن مقتل وإصابة 31 إرهابيا بينهم القيادى بداعش إبراهيم هويدى الجبورى الذى تم نقله إلى "مستشفى صدام" جنوب الموصل فضلا عن حرق وتدمير سبع سيارات تابعة للتنظيم.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة