محافظ المنوفية يدشن مبادرة تجميل مدينة شبين الكوم بمشاركة الجامعة

الأربعاء، 30 مارس 2016 07:06 م
محافظ المنوفية يدشن مبادرة تجميل مدينة شبين الكوم بمشاركة الجامعة الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، مبادرة تجميل الشوارع والميادين التى تنظمها مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع جامعة المنوفية، لعمل جداريات بمشاركة طلبة ومدرسين 8 مدارس فنية.

وأوضح الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، أن المبادرة تقوم بالجهود الذاتية، وتهدف إلى تنمية روح الإبداع والابتكار لدى طلاب التعليم الفنى، وتنمية روح المشاركة المجتمعية بين الطلاب، وأعلن عمارة عن أنه تم تصنيع المقاعد الدراسية لمدارس المحافظة بمعرفة المدارس الفنية.

وتفقد المحافظ، صباح اليوم الأربعاء، المنفذ الدائم للقوات المسلحة، وميدان السادات، وشدد على ضرورة الحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى لشوارع وميادين المحافظة، وتفقد سير العمل بمحطة المياه المرشحة بشبين الكوم.

من جانبه أكد محافظ المنوفية، أهمية الأنشطة وربطها باحتياجات المجتمع المحلى لتنمية روح الانتماء لدى الطلبة وغرس ثقافة الحفاظ على المظهر الجمالى واستغلال طاقات الشباب فى عمل يعود بالنفع على مجتمعهم، وأن التعليم لا يجب أن يقوم على المناهج الدراسية فقط، بل على روح الابتكار والإبداع وممارسة الأنشطة، مشيرًا إلى أهمية دور المنزل فى التربية.


موضوعات متعلقة..


- بدء تفعيل منظومة توزيع كروت البنزين للتوك توك فى المنوفية 4 إبريل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة