مسئول ليبى: حكومة الوفاق لا تصلح لقيادة البلاد وأدعو "السراج" للاستقالة

الأربعاء، 30 مارس 2016 03:53 م
مسئول ليبى: حكومة الوفاق لا تصلح لقيادة البلاد وأدعو "السراج" للاستقالة نائب رئيس المجلس الرئاسى الليبى على القطرانى
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب على القطرانى نائب رئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الليبية فايز السراج بتقديم استقالته فوراً، مؤكدا أن المجلس لا يصلح لقيادة ليبيا، وأن جلساته المنعقدة من دون حضوره تؤكد بطلان كل القرارات التى تم اتخاذها فى السابق.

وأضاف القطرانى فى تصريحات صحفية أن المجلس الرئاسى يسيطر عليه الإخوان وميليشياتهم المسلحة، وهم يعملون ضد الجيش الليبى الوطنى، الذى يقوده الفريق أول ركن خليفة حفتر.

وأشار نائب رئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق إلى أن أهم شروط عودته للمجلس الرئاسى خضوع الجميع للقيادة العامة للجيش الليبى، وتسليم الميليشيات فى المنطقة الغربية من البلاد أسلحتها للجيش الوطنى.

وتابع القطرانى هناك مؤامرة من الإخوان والمقاتلة على الجيش لأنهم سقطوا ولن نفرط فى دماء أربعة آلاف شهيد.. والمجلس الرئاسى ليس منتخبا، وأنه جاء بالتوافق، ويجب أن يكون هناك توافق حقيقى حتى تستمر الحكومة وهو ما لم يحدث حتى الآن.

وقال نائب رئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق: "بعد 11 يوما مع المجلس الرئاسى عرفت ماذا لديهم جميعا، فهذا المجلس لا يصلح أن يقود ليبيا، لأنه مُسيطر عليه من الإخوان والمقاتلة وذيولهم.. ولن أستقيل من المجلس الرئاسى الليبى لأن المجلس سيسقط وأنا سأسقط معهم، وسأرفع صوتى فى أى مكان".


موضوعات متعلقة..


مصادر: وصول أعضاء المجلس الرئاسى الليبى برئاسة فائز السراج إلى طرابلس








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة