صحافة المواطن: قارئة تشتكى لوزير التربية والتعليم من زيادة رسوم المجموعات المدرسية

الخميس، 31 مارس 2016 01:00 م
صحافة المواطن: قارئة تشتكى لوزير التربية والتعليم من زيادة رسوم المجموعات المدرسية وزير التربية والتعليم الهلالى الشربينى
كتبت سمر مرزبان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاركت القارئة جنى ياسين "اليوم السابع" بشكوى من قرار وزير التربية والتعليم بزيادة رسوم المجموعات المدرسية من 20 جنيها للمادة إلى 35 جنيها، لافتة إلى أنه لن يتمكن من تنفيذ شروط رفع الرسوم فى ظل أن مدرسة أبنائها فترتين دراسيتين، الأمر الذى أتاح الفرصة للمعلمين برفع أسعار الدروس، حيث لا يوجد وقت للمجموعة سوى نصف ساعة على أقصى تقدير.

وتابعت القارئة أنهم تقدموا بشكوى لإدارة بولاق الدكرور التعليمية وتجمهر العديد من أولياء الأمور أمام مبنى الإدارة، حتى قابل عدد منهم المدير وسلموا له الشكوى على أمل رفعها للوزير إلا أنه حتى الآن لا جديد ولم يتم أى رد فعل.

وقالت القارئة: "أنا عن نفسى لدى 3 أبناء بالمدرسة وعدد المواد الدراسية 5 مواد مما يعنى 15 فى 35 وأنا عن نفسى ظروفى الماديه أقدر أقول الحمد لله لكن المدرسة مليئة بحالات قصصها تدمى الحجر لا القلب".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
Capture


اخبار متعلقة..


- صحافة المواطن:حملة توعية لطلاب صيدلة بالجامعة الحديثة بأهمية التبرع بالدم

- بالصور.. كبائن الكهرباء تستقبل المواطنين بالموت فى شوارع وسط البلد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة