مصطفى بكرى يتقدم ببيان عاجل حول التدخل الأمريكى فى الشأن المصرى

الخميس، 31 مارس 2016 01:26 م
مصطفى بكرى يتقدم ببيان عاجل حول التدخل الأمريكى فى الشأن المصرى مصطفى بكرى
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، ببيان عاجل إلى البرلمان يتحدث عن التدخل الأمريكى فى الشأن الداخلى المصرى، من خلال تحريك العناصر المتآمرة على مصر مثل أيمن نور على حد قوله، مشيرا إلى أن هذا البيان ستتم مناقشته فى الجلسة العامة المقرر عقدها الأحد القادم.

وقال بكرى لـ"اليوم السابع"، إن العمالة ليست جديدة على أيمن نور، فقد فعل ما فعله خلال الفترات الماضية بترتيب أمريكى إخوانى، قائلا: "هذا الشخص فاقد الوطنية"، مشيرا إلى دور المخابرات الأمريكية والتركية والقطرية على تحريك الأحداث داخل مصر بمساعدة العناصر الموالية لهم.

وأكد النائب البرلمانى على وجود منظمات مجتمع مدنى متورطة فى هذا الشأن، مشيرا إلى أن خاطف الطائرة المصرية سلم السلطات القبرصية قائمة بأسماء مسجونين بالسجون المصرية للإفراج عنهم.

كانت المخابرات التركية قد ألزمت أيمن نور، رئيس مجلس إدارة قناة الشرق، بإخطارها عند لقاء أى مسئولين بالمخابرات الأمريكية، أو استضافة القناة التى يرأس مجلس إدارتها لأى مسئولين متعاونين مع السى آى إيه أو أجهزة الاستخبارات الأمريكية الأخرى.



أخبار متعلقة..



- مخابرات تركيا تلزم أيمن نور بإخطارها عند لقاء مسئولين بالمخابرات الأمريكية

- بالفيديو.. خالد صلاح يهاجم أيمن نور بعد لقائه المخابرات الأمريكية.. ويؤكد: ولائه للمال ويعمل لحساب تركيا ..غارق فى العار والخيانة والعمل الاستخبارتى..وعن أردوغان:الديكتاتور الحقيقى بمنطقة الشرق الأوسط











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة