6 أسباب تؤكد انهاء تشيلسي موسمه فى المربع الذهبى للبريميرليج

الجمعة، 04 مارس 2016 05:11 ص
6 أسباب تؤكد انهاء تشيلسي موسمه فى المربع الذهبى للبريميرليج تشيلسي انتفض فى المباريات الأخيرة بالبريميرليج
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد موسم كانت بدايته كارثية لحامل لقب البريميرليج، الآن أصبح تشيلسي يحتل المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد مضى 28 جولة وحصوله على 23 نقطة بعد إقالة البرتغالى جوزيه مورينيو، وبالتأكيد سيكون إنجازاً مذهلاً إذا نجح البلوز إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى، حتى يتثنى له المشاركة فى البطولة الأبرز دورى أبطال أوروبا فى الموسم الجديد.
صحيفة "مترو" الإنجليزية، تنبأت بـ6 أسباب قد تقود تشيلسي لإنهاء موسمه فى المراكز الأربعة الاولى، نستعرضها معكم كما يلى ..

1 إنطلاقة البلوز


نجوم البريميرليج (1)
نجح تشيلسي فى الفوز خلال الثلاث مباريات الماضية 5/1 أمام نيوكاسل و2/1 أمام ساوثهامبتون وبالنتيجة نفسها على نوريتش سيتي، ليحقق الفوز السادس تحت قيادة المنقذ جوس هيدينك، ويجمع الهولندى المحنك 23 نقطة مع الفريق، بدون اى خسارة فى البريميرليج.

2- عودة الخطير كوستا


هداف الفريق النجم الإسبانى دييجو كوستا انتفض بشكل كبير تحت قيادة هيدينك بتسجيله 8 أهداف فى آخر 10 مباريات، ويعول عليه الفريق بشكل كبير خلال الفترة المقبلة كعامل أساسي فى مساعدة الفريق للوصول إلى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

3- جوس هيدينك حقاً مدرب رائع


نجوم البريميرليج (2)

لم يخسر تشيلسي فى الدوري تحت قيادة هيدينك بعد خوضه 12 مباراة، وعلى الرغم من إنه مدرب مؤقت، فإن الهولندى المخضرم عمل على معالجة لاعبى البلوز نفسياً بدون ممارسة ضغوط عليهم كما كان يفعل مورينيو، لذلك نجح فيما فشل فيه المدرب البرتغالى.

4- تخبط المنافسين


نجوم البريميرليج (3)
عانت أندية المقدمة فى البريميرليج خلال الفترة الماضية من نزيف النقاط، خاصة كل من مانشستر يونايتد وآرسنال ومانشستر سيتي، بالإضافة إلى عدم قدرة وستهام وساوثهامبتون الذين يتقدمون على البلوز فى الترتيب أيضاً، فى الثبات للنهاية، لذلك يستطيع تشيلسي تسلق جدول الدوري سريعاً.

5- أوراق رابحة جديدة


نجوم البريميرليج (4)
لم يعتمد هيدينك على النجوم الذين فازوا بلقب الدوري الموسم الماضى فقط كما كان يفعل مورينيو، ولكنه قام بضخ دماء جديدة من خلال تصعيد لاعبين كتراورى وكيندى وعبد الرحمن بابا الذين لم نسمع عنهم قبل توليه المسئولية، كل ذلك بخلاف أن البلوز لديهم ثلاث مباريات مقبلة غالباً سيحصدون فيها الثلاث نقاط أمام كل من ستوك سيتي وليفربول وأستون فيلا.

6- إصرار وتحدى اللاعبين


نجوم البريميرليج (5)

الأهم من كل ذلك الروح والتحدى والإصرار لدى لاعبى تشيلسي التى انتابتهم كلما فازوا من مباراة لأخرى.
نيمانيا ماتيتش لاعب وسط الفريق أكد بعد مباراة نوريتش سيتي الثلاثاء أن فريقه لن يترك المربع الذهبى للبريميرليج، ومن الآن وصاعداً سيعملون على تحقيق الفوز فى جميع المباريات.


أخبار متعلقة


- أسرع 5 أهداف فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة