اتحاد كرة السلة يجرى اتصالات بالفيبا للترويج للمونديال

الجمعة، 04 مارس 2016 10:09 ص
اتحاد كرة السلة يجرى اتصالات بالفيبا للترويج للمونديال محمد عبد المطلب نائب رئيس اتحاد كرة السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة الترويج لملف استضافة مصر لبطولة كأس العالم للشباب دون 19 عاما المقرر إقامتها 2017، وذلك بعد أن تم إرسال الملف إلى مقر الاتحاد الدولى بسويسرا .

اتصالات مع المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى لكرة السلة


جاء الترويج للملف بإجراء اتصالات مع الاتحاد الدولى لكرة السلة "فيبا" خاصة المكتب التنفيذى للاتحاد لجمع أكبر عدد من المؤيدين لاستضافة مصر للبطولة والتى ينافسها على تنظيمها 3 دول أخرى هى إيطاليا ولاتفيا وإسرائيل.

أبو فريخة والحريرى وعبد المطلب يروجون لملف مونديال كرة السلة


من جانبه أكد محمد عبد المطلب، نائب رئيس اتحاد كرة السلة والمسئول عن ملف استضافة المونديال، أن الاتحاد قام بإجراء اتصالات مع بعض أعضاء المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى للعبة "الفيبا" لجذب أكبر عدد من المؤيدين للملف المصرى، ويقوم بإجراء الاتصالات مجدى أبو فريخة وهشام الحريرى عضو مجلس الإدارة، بالإضافة إلى عبد المطلب.

الإفريقى لكرة السلة يتواصل مع التنفيذى للفيبا


أضاف نائب رئيس اتحاد كرة السلة أن الاتحاد الإفريقى له دور فى الاتصالات التى يتم إجراءها لدعم ملف مصر، حيث يقوم الفونس بيليه سكرتير عام الاتحاد الإفريقى، وهمانى يانج رئيس الاتحاد الإفريقى أيضا بعمل اتصالات مع المكتب التنفيذى بالاتحاد الدولى ومن لهم الحق فى حسم الدولة التى ستستضيف الملف.

يذكر أن مصر أرسلت الملف الخاص باستضافة مونديال الشباب إلى الاتحاد الدولى ومن المقرر حسم الدولة المستضيفة يوم 12 مارس الجارى، واستعانت مصر فى الملف بمحمد الننى المحترف بنادى أرسنال الإنجليزى.


اخبار متعلقة ..


- غموض موقف صلاح من ترويج ملف مصر بمونديال كرة السلة

- اليوم ارسال ملف استضافة مونديال شباب كرة السلة لـ "الفيبا "









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة