لو هتتجوزى قريب..اختارى غرف نوم من موديلات "روستيك"

الجمعة، 04 مارس 2016 10:13 ص
لو هتتجوزى قريب..اختارى غرف نوم من موديلات "روستيك" إحدى غرف النوم
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالتأكيد أن الشباب الآن أصبحوا يفضلون كل ما هو جديد ومختلف، فهم يبحثون الآن عن الاختلاف فى شتى نواحى الحياة، ويظهر ذلك بوضوح عندما يقبل الشباب على الزواج، فهم دائماً يرفضون الانصياع خلف موضة الأثاث القديمة، أو الأشكال العادية.

ومن أهم الأماكن فى المنزل الذى يبحث الشباب لها عن شىء مختلف غرف النوم، فتبحث الفتيات والشباب الآن عن غرف نوم بأشكال مختلفة، فاتجهوا إلى الأثاث المودرن، والبوهيمى، والكلاسيكى،ويوجد ستايل جديد ومميز من غرفة النوم وهو "الروستيك" وو شكل الأثاث الذى يشبه أثاث الريف الأوربى، الذى يتميز بالأناقة والبساطة فى نفس الوقت.
موديلات غرف نوم على الطريقة الـ "ٌروستيك":
1-يعتمد الروتسيك على الأخشاب، بلونها الطبيعى، فنجد أن ديكور غرفة النوم من الأخشاب المتواجدة فى الجدران والسرير،الذى جمع بين التصميم المودرن والخشب فى وقت واحد،بالإضافة إلى الدولاب المميز، والسجادة المودرن الأنيقة.
2-غرفة نوم مميزة، معتمدة على اللون الأبيض فى الأخشاب، مع سرير مودرن من نفس لون الأخشاب، والمرآه الطويلة التى أعطت لمسة جمالية إلى شكل الغرفة ككل، فضلاً عن النجفة النحاسية القديمة التى يتخللها قطع الكريستال، ووضعها مع هذا الديكور الخشبى أعطى شكلاً مميزاً للغرفة.
3-أحد الأشكال المميزة لغرف النوم، والديكور الخشبى البسيط، يمكن استغلاله لعمل أى أشكال أو رسومات فى الخشب، مع وجود السرير بشكل بسيط، والاستغناء عن شكل الكومود التقليدى، والاكتفاء بكومود مميز عبارة عن رف خشبى عريض يخرج من الحائط.
4-غرفة نوم بسيطة، معتمدة على اللون الطبيعى للأخشاب الذى تكون درجته بين البيج الداكن واللون البنى الفاتح، والسرير المودرن الأنيق ومفروشاته المميزة، مع الاستغناء عن النجف واستبداله بـ مصباح بسيط لللإضاءة، وشكل البرواز المميز الموضوع على الحائط أعطى روحاً كلاسيكية للغرفة.
5-غرفة نوم أنيقة مع ديكور خشبى مميز، معتمد على جذوع الأشجار، وشكل السرير الذى تكون ظهره من عمدان خشبية مع قطع الجلد الأنيقة، والكومود الخشبى الأنيق أعطى شكلاً مختلفاً للغرفة، لتناسب عشاق الأختلاف والتميز.
6-غرفة نوم مميزة اعتمدت على القطع الخشبية التى دخلت فى تصميم ديكورات الغرفة، مع المفروشات التى صنعت من خيوط الكورشيه، بألوان مميزة أعطت للغرفة مذاقاص خاصاً.


غرف نوم، غرف نوم مودرن، صور غرف نوم، غرف نوم 2016، ديكور غرف نوم، صور غرف نوم 2016 (1)
غرفة نوم مميزة


غرف نوم، غرف نوم مودرن، صور غرف نوم، غرف نوم 2016، ديكور غرف نوم، صور غرف نوم 2016 (2)
غرفة نوم من لون الأخشاب الأبيض


غرف نوم، غرف نوم مودرن، صور غرف نوم، غرف نوم 2016، ديكور غرف نوم، صور غرف نوم 2016 (3)
شكل الديكور الخشبى الأنيق


غرف نوم، غرف نوم مودرن، صور غرف نوم، غرف نوم 2016، ديكور غرف نوم، صور غرف نوم 2016 (4)
المصباح والبرواز مع الديكور الخشبى


غرف نوم، غرف نوم مودرن، صور غرف نوم، غرف نوم 2016، ديكور غرف نوم، صور غرف نوم 2016 (5)
ديكور مميز من جذوع الأشجار


غرف نوم، غرف نوم مودرن، صور غرف نوم، غرف نوم 2016، ديكور غرف نوم، صور غرف نوم 2016 (6)
المفروشات الأنيقة من خيوط الكوريشيه



الموضوعات المتعلقة..


- مش بس الأباجورة والشمعدان..اللمبات الصغيرة لديكور غرف نوم مميز

- اخرجى من الصندوق .. بالصور تصميمات غرف نوم من الفن "البوهيمى"

- الأثاث مش بس أسود وبنى...غرف نوم مميزة لعشاق اللون الأبيض








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة