أميرة فتحى متسلطة وأنانية فى "جراب حواء"

السبت، 05 مارس 2016 01:05 م
أميرة فتحى متسلطة وأنانية فى "جراب حواء" أميرة فتحى
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت أميرة فتحى عن سعادتها بالدور الذى تشارك به فى مسلسل (جراب حواء) المقرر عرضه يوم 14 مارس الجارى على قناة النهار one، وقالت فى حلقة مساء أمس من برنامج "راديو سكوب" مع غدير حسان على إذاعة 9090، "أول مرة ها ألعب دور المتسلطة الأنانية وأبتعد عن دور الطيبة وهذا ما استفزنى للموافقة على الدور".

كما ردت على سؤال عدم مشاركتها فى السينما بقولها.."مفيش سينما أصلا حاليا فى مصر..كنّا زمان لا نجد سينمات نطرح فيها أفلامنا من زيادة عدد الأفلام فى السوق، أما الآن لا توجد أفلام و"الصناعة واقفة لأن أكتر أفلام بتنزل يوم ما بنقول دور العرض ممتلئة بيكونوا ٤".

مسلسل "جراب حواء" بطولة عدد كبير من النجوم، منهم محمد لطفى، وعبير صبرى، وسوسن بدر، وإيمان العاصى، وحنان مطاوع، وريم البارودى، وسوسن بدر، ونشوى مصطفى، وياسمين صبرى، وأحمد عبد العزيز، ومى سليم، ومى كساب، والمطربة بوسى وانتصار والوجه الجديد على طارق العتر، ومن تأليف أحمد عزت، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج سارة وفيق. وتدور أحداث المسلسل فى حلقات متصلة منفصلة، حيث يصل عدد حلقات المسلسل إلى 60 حلقة، ويشهد جراب حواء مشاركة 30 فنانة لكل منهن قصة تقدمها فى حلقتين وكل هذه القصص تدور حول مشاكل وقضايا المرأة وأحلامها وطموحاتها.



اخبار متعلقة:


- بالصور.. مسلسل "جراب حواء" ينتهى من تصوير آخر مشاهده










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة