بالصور.. محاولة اغتيال زعيم التلة فى الحلقة الـ11 من "The Walking Dead"

السبت، 05 مارس 2016 12:05 م
بالصور.. محاولة اغتيال زعيم التلة فى الحلقة الـ11 من "The Walking Dead" مسلسل "The Walking Dead"
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة الحادية عشر من الموسم السادس من مسلسل الرعب والإثارة "The Walking Dead" والتى حملت عنوان "Knots Untie" العديد من الأحداث والتطورات التى مر بها أبطال المسلسل، حيث بدأت الحلقة بدعوة يسوع (توم بين) من ريك (أندرو لينكولن) ورفاقه بالذهاب إلى مدينته هيلتوب (التله)، وقام أهل مدينة هيلتوب بتوفير الغذاء والدواء وغيره من الإمدادات لجماعة "المنقذ"، وفى المقابل، حيث أن المنقذ يمنحهم حصانة من خلال قيامه بالهجوم عليهم، وفى ذات الوقت فإن أهل الإسكندرية يعانون بشكل كبير من انخفاض ونقص الغذاء، لذلك تقرر مجموعة ريك السفر إلى مدينة التل مع يسوع من اجل التجارة.

من ناحية أخرى تتوقف المحادثات عندما تعود مجموعة صغيرة من سكان التلة بعد لقاء مع نيجان (جيفرى مورجان) زعيم جماعة "المنقذ"، حيث يحاول أحد أعضاء المجموعة العائدين ويدعى إيثان اغتيال زعيم التلة الذى يدعى جريجورى (اكساندر بيركيلى)، بناء على أوامر نيجان، لكن ريك يتمكن من قتل إيثان وإنقاذ جريجورى، وهو الأمر الذى يساعد ماجى (لورين كوهان) فى عقد صفقة مع جريجورى تقتضى بإعطاء مدينة التلة نصف إمداداتها إلى مدينة الإسكندرية، مقابل أن يقوم ريك وجماعته بالهجوم على جماعة المنقذ وإنقاذ أهل مدينة التلة من شرهم.

إبراهام (مايكل كودليتز) يحاول تحديد مشاعره الإيجابية مع ساشا وروزيتا، ويسأل الآخرين عن كيفية بناء أسرة فى عالم متقلب، ويبدو أنه توصل إلى قرار عندما نظر إلى الهدية التى قدمتها له روزيتا.

يذكر أن "The Walking Dead" هو مسلسل رعب ودراما أمريكى من تطوير فرانك دارابونت ومقتبس عن سلسلة الكومكس التى تحمل نفس الاسم لروبرت كيركمان وتونى مور وتشارلى أدلارد.

المسلسل من بطولة أندرو لينكولن بدور نائب الشريف ريك جرايمز، الذى يستيقظ من غيبوبة ليجد العالم مدمر وغارقاً بالزومبى، فيحاول هو وعائلته وآخرون البقاء على قيد الحياة فى ذلك العالم.



The-Walking-Dead-(1)

The-Walking-Dead-(2)

The-Walking-Dead-(3)

The-Walking-Dead-(4)

The-Walking-Dead-(5)

The-Walking-Dead-(6)



موضوعات متعلقة..


بالصور..ريك ورفاقه يستعيدون الإسكندرية فى تاسع حلقات "The Walking Dead"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة