بالفيديو والصور.. أجسام غريبة تدور حول الشمس تثير قلق علماء الفلك

السبت، 05 مارس 2016 04:19 م
بالفيديو والصور.. أجسام غريبة تدور حول الشمس تثير قلق علماء الفلك أجسام غريبة تدور حول الشمس
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلط الموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" الضوء على اكتشاف أحد المهتمين بعالم الفضاء والذى يدعى Myunhauzen أجسام غريبة تدور حول الشمس، والتى يعتقد البعض أنها تسيطر على الضوء والحرارة التى تخرجها، إذ تم رصد هذه الأجسام الغريبة خلال هذا الأسبوع فى عدد من الصور، ولم تكن هذه المرة الأولى، إذ أكد مجموعة من العلماء الروس منذ نحو 6 أو 7 سنوات رؤية هذه الأجسام الغريبة.

تفاصيل الأجسام الغريبة


نشر Myunhauzen الفيديو على موقع يوتيوب مؤكدا أن من الحق الجميع معرفة الحقيقة التى تحاول ناسا دائما إخفاءها إذ يُظهر هذا الفيديو أجساما غريبة مضيئة باللون الأخضر تدور فى جميع الأنحاء.



وأوضح "سكوت جيم وارنج" من UFO Sightings Daily عبر مدونته أنه سمع عن قصة هذه الكائنات التى تدور حول الشمس من 6 أو 7 سنوات بواسطة اثنين من العلماء الروس، والذين أكدوا ملاحظتهم لزيارة هذه الكائنات الفضائية للشمس يوميا، وقالوا إن الأجسام الغريبة تزيد وتنخفض سرعتها فجأة.

وأكد "وارنج" أن قصة هذه الأجسام الغريبة التى رصدها العلماء الروس اختفت من شبكة الإنترنت منذ فترة طويلة، لكن على الرغم من ذلك مازالت تحوم حول الشمس دون معرفة سبب وجودها، فوفقا لـ"وارنج" قد تكون تسيطر على الشمس للحفاظ على درجة حرارة الأرض، أو قد تكون تجمع العناصر الثقيلة النادرة جدا.


أجسام غريبة تدور حول الشمس (1)

أجسام غريبة تدور حول الشمس (2)

أجسام غريبة تدور حول الشمس (3)



موضوعات متعلقة..


- أشهر عالمة فلك أمريكية: تقدم الكائنات الفضائية سيمكنها من السيطرة على الأرض

- بالفيديو والصور.. أجسام فضائية غامضة تظهر فى سماء تشيلى تثير الذعر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة