لأن له سحراً خاص..4 طرق لتطبيق "الروج" الأحمر على طريقة النجمات

السبت، 05 مارس 2016 03:00 م
لأن له سحراً خاص..4 طرق لتطبيق "الروج" الأحمر على طريقة النجمات أحمر شفايف - صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعيداً عن الألوان الكثيرة التى فرضتها علينا الموضة هذا العام فيما يخص أحمر الشفاه، إلا أن اللون الأحمر يبقى له سحراً خاص يختلف عن باقى الألوان، فهو لون مخصص للجريئات، يجعلهن أكثر جمالاً وأناقة، كما أنه من أدوات التجميل التى لا تنتهى موضتها بمرور الزمن، فإذا كنتِ من عشاق اللون الأحمر، فعليكِ أن تعرفِ أولاً الطريقة المثالية لتطبيقه على طريقة النجمات، فهناك أربع خطوات يجب أن تتبعيها حتى تحصلى على إطلالة رائعة وذكية مميزة بلون الشفاه الأحمر، هذه الخطوات التى يوضحها موقع"vogue" فى تقرير له.
ألوان أحمر الشفاه  (1)
ضعى أحمر الشفاه بواسطة الأصبع

أحمر الشفاه ينصح بوضعه على الشفاه بواسطة الأصبع خاصة الدرجات القاتمة حتى لا يحدث تكتل اللون فى مكان واحد دون الأخر ، بعد الانتهاء ضعى منديل بين شفتيك وضمى عليهما بقوة، ثم قومى بوضع طبقة إضافية بنفس الطريقة .
ألوان أحمر الشفاه  (2)
ضعى اللون وفمك مفتوح لتجنب الأخطاء

جربى أن تضعى أحمر الشفاه وفمك مفتوح فهذا سيجعل اللون يتوزع بطريقة احترافية أكثر، ويجعلك تتجنبِ الأخطاء فور حدوثها، خاصة التى تحدث على الجوانب .
ألوان أحمر الشفاه  (3)
تعرفى على نصائح عارضات الأزياء

هل شاهدت يوماً إحدى عارضات الأزياء وهى تضع أصبعها داخل فمها وتخرجه بسرعة ولم تعرفى السبب وراء ذلك ، ببساطها هى تتخلص من اللون الزائد بطريقة احترافية وأيضاً توزع اللون من جديد، وبهذه الطريقة تتجنب أن يترك الروج أثار على كوب الماء أو أدوات المائدة .
ألوان أحمر الشفاه  (4)
المرطب قبل الروج أفضل أحيانا

فى أيام الصيف تتعرض الشفاه لهجمات عنيفة من الجفاف بسبب طبيعة الجو وقلة شرب الماء مما يجعل أحمر الشفاه بعد وقت يبدو جاف ومتقطع على الشفاه وهذا المظهر بالتأكيد يسبب مظهر غير جيد على الإطلاق على الفتاة مهما تكن أنيقة ، ولتجنب ذلك عليك وضع طبقة من مرطب الشفاه أو الفازلين وبعدها يوضع اللون الأحمر .


موضوعات متعلقة ...


نجمة تليفزيون الواقع كاتلين جينر فى جلسة تصوير لأحمر شفاة "MAC"

"الكات ووك" بيقول كده..الأسود والنبيتى موضة أحمر الشفاه فى 2016








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة