مستقبل وطن: عودة النائب محمود يحيى لـ"دعم مصر" بعد انسحابه من الائتلاف

السبت، 05 مارس 2016 04:00 م
مستقبل وطن: عودة النائب محمود يحيى لـ"دعم مصر" بعد انسحابه من الائتلاف النائب محمود يحيى
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المهندس أشرف رشاد، الأمين العام ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، عن عودة النائب محمود يحيى، وكيل الهيئة البرلمانية للحزب، إلى ائتلاف دعم مصر رسميًا اليوم السبت.

وأوضح رشاد، فى بيان صادر عن الحزب منذ قليل، أن الفترة الماضية شهدت عقد مجموعة من اللقاءات المتواصلة مع عدد من قيادات الائتلاف بشأن التحفظات التى أثارها النائب عند انسحابه رسميًا من الائتلاف، مؤكدًا أنه تم إزالة جميع أسباب الخلاف وسوء الفهم بين الطرفين.

وأكد الأمين العام، أن الحزب لايختلف مع مبادئ الائتلاف طالما أنها تتوافق مع المصلحة العليا للوطن، بالاضافة إلى أن مستقبل وطن يكن لقيادات الائتلاف بوافر الاحترام والتقدير، مشددًا على ضرورة التزام الجميع بالصف الوطنى والالتزام بالثوابت الوطنية.

وأوضح البيان، أن النائب محمود يحيى وكيل الهيئة البرلمانية سيحضر اجتماع المكتب السياسى للائتلاف المقرر عقده مساء اليوم مفوضًا من المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية.



موضوعات متعلقة..



كلاكيت تانى مرة.. مستقبل وطن يحرج "دعم مصر".. وكيل الهيئة البرلمانية للحزب يستقيل لعدم دعوته فى الاجتماعات.. ويؤكد: قادة الائتلاف يتواصلون معى لحل الأزمة.. رئيس الهيئة: لن نوقع جزاء على نائبنا

استقالة مصطفى بكرى من "دعم مصر" تفتح الطريق أمام الآخرين.. وكيل الهيئة البرلمانية لـ"مستقبل وطن" يستقيل من الائتلاف للانفراد بالقرار داخله.. والحزب: فوجئنا بقراره.. وباحث يتوقع مزيد من الاستقالات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة