وقفة احتجاجية للقوى السياسية بالإسماعيلية اعتراضا على مزاد المحافظة

السبت، 05 مارس 2016 12:07 م
وقفة احتجاجية للقوى السياسية بالإسماعيلية اعتراضا على مزاد المحافظة جانب من الوقفة الاحتجاجية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم اليوم السبت عدد من قيادات الأحزاب السياسية والنشطاء وقفة احتجاجية أمام النادى الاجتماعى بمدينة الإسماعيلية، اعتراضا على قيام محافظة الإسماعيلية بتنظيم مزاد علنى اليوم بالنادى الاجتماعى لبيع عدد من قطع الأرض والمحلات لصالح صندوق الخدمات بالمحافظة.

ورفع المحتجون لافتات مدون عليها لا للبيع، مطالبين المحافظ بإلغاء المزاد ونواب البرلمان بالتدخل لوقف بيع أرض المحافظة للغرباء.

وأشار مسعد حسن على أمين حزب التحالف الشعبى الاشتراكى بالإسماعيلية، إلى أن الإسماعيلية عانت طوال السنوات الماضية من بيع أراضيها للغير، مما أدى إلى ضياع مساحات كبيرة ومهمة داخل المحافظة واستخدامها فى الأغراض الاستثمارية وحرمان المواطنين من إقامة خدمات عامة أو مساكن للشباب أو حتى مشروعات يشارك فى إدارتها وتملكها الشباب، مؤكدا رفضه التام لبيع أرض الإسماعيلية بالمزاد العلنى مهما كان السبب.

ومن جانبه قال اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية فى تصريحات صحفية بخصوص الاعتراضات على المزاد، أنا مع القانون وحريص على المال العام ومصلحة البلد فوق كل اعتبار ولست مسئولا عن ما حدث من قبل من مخالفات.

وأشار المحافظ إلى أن صندوق المحافظة ليس به أموال ولابد من وجود بدائل، وأن المزاد العلنى على الأراضى ومحلات تجاربة سيتم وفقا للقانون، حيث ستدخل الإيرادات صندوق المحافظة وفق ضوابط ومعايير، مؤكدا أنه من حق شعب الإسماعيلية معرفة الأسعار ومدى قانونية البيع نفسه، لكن ليس من حقهم منع المزاد.


وقفة احتجاجية للقوى السياسية بالإسماعيلية (1)

وقفة احتجاجية للقوى السياسية بالإسماعيلية (2)



موضوعات متعلقة..



- محافظ الإسماعيلية يناقش استعدادات إقامة مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية

- محافظ الإسماعيلية يستعرض التصور العام لمحاور التنمية فى لقاء موسع بالمحافظة

- محافظ الإسماعيلية يخصص يوم الأحد من كل أسبوع للقاء المواطنين وبحث مشاكلهم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة