بمدرسة فى الجيزة..

"التعليم" تحقق فى واقعة إصابة تلميذة بمكان حساس بجسدها

الأحد، 06 مارس 2016 02:46 م
"التعليم" تحقق فى واقعة إصابة تلميذة بمكان حساس بجسدها طالبات مدارس - أرشيفية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيبت طالبة بالصف السادس الابتدائى بمدرسة خالد ابن الوليد الابتدائية التابعة لإدارة العمرانية بمحافظة الجيزة، أثناء اليوم الدراسى فى منطقة حساسة من جسدها، وتم إجراء عملية جراحية لها، بعد سقوطها على خشبة أثناء لعبها داخل حجرة مجاورة لفصلها الدراسى.

وكشف مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، أن ولى الأمر حرر محضرا يتهم المدرسة بالتقصير، موضحا أن الطالبة تم إجراء عملية جراحية لها داخل مستشفى أم المصريين مساء الخميس الماضى، وقال: "نظرا لدقة العملية تم منح الطفلة "بنج كلى وليس جزئى"، والتى استغرقت 5 ساعات، وأخذت غرزتين".

ومن جانبه، قال بكساوى مصطفى مدير إدارة العمرانية فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إنه تم إرسال لجنة قبل قليل للتحقيق فى الواقعة، موضحا أنها تتواجد الآن فى المدرسة، لافتا إلى أن اللجنة يوجد فيها أعضاء من المتابعة والشئون القانونية والتعليم الابتدائى بالوزارة للتحقيق مع مشرف الدور ومدير المدرسة وكل من يثبت تقصيره وإهماله.

وأوضح مدير الإدارة فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن الواقعة حدثت أثناء تبديل الحصص، موضحا أن الطالبة انتقلت من فصلها إلى فصل مجاور لها للعب وسقطت على خشبة، مشيرا إلى أنه تم نقلها على الفور إلى المستشفى لتلقى العلاج بمعرفة مدير المدرسة والمعلمين، لافتا إلى أنه لم يتركها أحد حتى تم الاطمئنان على الحالة الصحية للتلميذة.



موضوعات متعلقة..


- بالصور.. انهيار سور مدرسة بمنطقة الدرب الأحمر دون خسائر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة