النيابة تطلب التحريات بواقعة تشاجر مسجلين داخل حجز محكمة جنوب القاهرة

الأحد، 06 مارس 2016 12:46 م
النيابة تطلب التحريات بواقعة تشاجر مسجلين داخل حجز محكمة جنوب القاهرة مديرية أمن القاهرة
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف أحمد البارودى وكيل نيابة السيدة زينب برئاسة المستشار محمد سليم رئيس النيابة الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات فى واقعة تشاجر 3 مسلجين خطر داخل حجز محكمة جنوب القاهرة لفرض السيطرة.

وكشفت تحقيقات النيابة نشوب مشاجرة بين كل من حسام رضا ومصطفى رضا شقيقين ومحبوسين على ذمة قضايا سلاح ومخدرات وتعدى على قوات الشرطة، وبين أحمد حسين مسجل خطر، بسبب فرض السيطرة داخل حجز محكمة جنوب القاهرة بزينهم، مستخدمين شفرات حلاقة، و أسفرت المشاجرة عن إصابتهم جميعا بجروح قطعية فى الوجه والجسد، وتم نقلهم إلى المستشفى للعلاج.

و قال مصدر أمنى بمحكمة جنوب القاهرة، إن مشاجرة نشبت، بين متهمين داخل حجز المحكمة تطورت إلى تعديهما على بعضهما، مما أسفر عن إصابتهما بجروح قطعية.

وأضاف المصدر أن الأجهزة الأمنية تدخلت لفض المشاجرة، وتبين أن المتهمين تابعان لقسم السيدة زينب، تم إيداعهما حجز المحكمة قبل عرضهما فى القضايا المضبوطين على إثرها على نيابة السيدة زينب.

وأشار إلى أنه بتفتيشهما عثر بحوزتهما على سلاحين أبيض "قطر ومشرط"، وتم التحفظ عليهما، ونقلهما إلى مستشفى أحمد ماهر بمنطقة السيدة زينب للعلاج، وتحرر محضر رقم 2611 جنح السيدة وأخطرت النيابة العامه والتى أمرت بماسبق.


موضوعات متعلقة..


- القبض على المتهمين بمشاجرة شارع عبد العزيز وقتل صاحب فاترينة بسبب ركن سيارة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة